اعلان

أخبار الإسكندرية اليوم.. المحافظ يجتمع بمستأجري الشواطىء والانتهاء من تبطين 8 ترع

أخبار الإسكندرية اليوم
أخبار الإسكندرية اليوم

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث المهمة، وفي هذا التقرير، يرصد «أهل مصر» أخبار الإسكندرية اليوم.

ضرب مبرح.. طالبتان تعتديان على زميلتهما بمدرسة دولية في الإسكندرية

تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي استغاثة ولية أمر بمحافظة الإسكندرية، حيث ذكرت إنه تم الاعتداء على نجلتها من قبل زميلاتها قائلة: 'كتفوها وقصوا لها شعرها في الفصل'.

للتفاصيل اضغط هنا

محافظ الإسكندرية يجتمع بمستأجري الشواطىء لمناقشة الاستعدادات لموسم صيف 2022

عقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، اجتماعًا موسعًا مع مستأجري الشواطىء بالإسكندرية، وذلك لمناقشة الاستعدادات والتجهيزات النهائية لاستقبال موسم صيف 2022، وخاصة في ضوء مشروع الهوية البصرية لمحافظة الإسكندرية، وجاء ذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، واللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة.

للتفاصيل اضغط هنا

محافظ الإسكندرية: الانتهاء من تبطين 8 ترع بنسبة 100%

قال اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية، إن المحافظة تعمل على قدم وساق للانتهاء من تبطين وتأهيل 10 ترع بنطاق المحافظة، مشيرا إلى أن نسبة تنفيذ أعمال التبطين والتأهيل حتى الآن بلغت 80%، فيما تم الانتهاء من تأهيل وتبطين 8 ترع بنسبة 100% وجاري العمل في أسرع وقت ممكن لاستكمال باقي الترع.

للتفاصيل اضغط هنا

بعد 6 ايام.. انتشال جثمان غريق الهانوفيل بالإسكندرية

تمكن رجال الإنقاذ النهري وغواصين الخير في الاسكندرية من انتشال جثمان شاب يبلغ من العمر 21 عامًا، بعد غرقه بأحد شواطيء الهانوفيل غربي محافظة الإسكندرية في ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

للتفاصيل اضغط هنا

فرق الإنقاذ

السجن 6 سنوات لعامل لحيازته لفافة هيروين في العطارين بالإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار أحمد عبد الوهاب أبو عمر، رئيس المحكمة وعضوية المستشار عبد العظيم عبد الهادي البيه والمستشار عبد العظيم صادق محمود وسكرتارية خميس قمر ومحمد أبو الخير السجن 6 سنوات لعامل لاتهامه بحيازة مخدر الهيروين.

للتفاصيل اضغط هنا

مشروع تبطين الترع

محافظ الإسكندرية: لن نسمح بأي تقصير في حق المواطن

عقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اجتماعًا موسعًا مع رؤساء الأحياء ومديري المديريات التنفيذية بالمحافظة بعد إجراء حركة تغييرات على مستوى الأحياء، للوقوف على سير العمل والخدمات ومتابعة عدد من الملفات وعلى رأسها

للتفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة