أخبار كفر الشيخ اليوم.. سيدة تستغيث من جارها والمحافظ يوزع شهادات أمان وتأمين ضد الحوادث

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددًا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر في هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد في هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

«الأمن» يكشف حقيقة استغاثة سيدة في مقطع فيديو تتهم جارها بالتعدي على أرضها بكفر الشيخ

ظهرت سيدة في مقطع فيديو على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تستنجد فيه بالأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ لقيام جارها في الأرض الزراعية بالتعدي علي الأرض الزراعية الخاصة بها وتبويرها وقطع الأشجار الموجودة بها والتي تعد مصدر دخل بالنسبة لهم كونهم يبيعون ثمار تلك الأشجار، الأمر الذي عرضهم لخسائر مادية كبيرة إثر قيامه بتلك التعديات على الأرض الزراعية الخاصة بها، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

توريد 63872 طن قمح للصوامع حتى الآن

صرح عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية أن استلام الأقماح المحلية خلال موسم 2022 الحالى يتم من خلال عدد 21 موقعًا تابعة للجهات المسوقة التابعة لكلا من الشركة المصرية للصوامع والبنك الزراعي المصري وقطاع مطاحن كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المحافظ يوزع شهادات أمان وتأمين ضد الحوادث لـ3106 من العمال الغير منتظمة

وزع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ،وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، 100 شهادة أمان والتأمين ضد الحوادث للعمالة الغير منتظمة من بين 3106 شهادة سيتم توزيعها تباعًا خلال الأيام المقبلة على العمالة الغير منتظمة المسجلين بإدارة العمالة الغير منتظمة بمديرية القوى العاملة بكفر الشيخ، منحة وهدية مقدمة من الرئيس للعمالة الغير منتظمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المحافظ يناقش مشروعات الصرف الصحي الجاري إنشاؤها مع رئيس الشركة القابضة

ناقش اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، مع المهندس ممدوح أحمد إسماعيل رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بحضور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، عددًا من المشروعات الخاصة بالصرف الصحي الجاري إنشاؤها بالمحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونيس (0-1) في الدوري الفرنسي (لحظة بلحظة) | استراحة