اعلان
اعلان

إنذار شديد اللهجة للمتعدين على الشوارع برش المياه وغسيل السيارات بالأقصر

الإجتماع
الإجتماع

عقد اللواء دكتور علي الشرابي وكيل الوزارة رئيس مدينة الأقصر، اليوم، اجتماعا موسعا مع رؤساء الأحياء ومسؤولي إدارة شؤون البيئة بالمحافظة والمدينة، وذلك للتنسيق لمتابعة حالة النظافة أولاً باول بالشارع العام لمدينة الأقصر، وتفعيل قانون البيئة.

وأصدر الشرابي تعليماته إلى جميع الأجهزة المعنية بتحرير محاضر بيئية للمخالفين وكذلك على أصحاب المحال والعقارات الذين يقومون بإلقاء مخلفات أمام محالهم ومنازلهم ، إضافة إلى تطبيق قانون تنظيم المياه، بعقوبة رش المياه وغسيل السيارات بدون وجه حق في الشوارع وكذلك كل فعل مخالف يتم فيه إهدار المياه وإتلاف الأسفلت.

وأضاف الشرابي أنه يدعو جميع المواطنين إلى التعاون حتى ننهي هذه المشكلة، مشيدا بتطبيق منظومة جمع المخلفات من الوحدات السكنية والتجارية بمنطقة السواقي ( الجمع من المنبع)، مشيراً إلى ضرورة تطبيقها بباقي الأحياء.

وفي سياق متصل - وجه رئيس مدينة الأقصر، المهندس عبد الناصر سيد أحمد مدير الإدارة العامة للحدائق والبساتين، بشأن ضرورة إستمرار أعمال التطوير الحضارى واستمرار قص وتهذيب الأشجار بشوارع وأحياء المدينة بالتنسيق مع المهندس عمرو عز الرجال المسؤول عن صيانة جميع المساحات الخضراء والأشجار بمحافظة الأقصر، يأتي ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بضرورة الحفاظ على المساحات الخضراء بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024