اعلان

التصريح بدفن عاملين في حادث إنقلاب أتوبيس بالإسكندرية

صورة الحادث
صورة الحادث

باشرت النيابة غرب محافظة الإسكندرية، التحقيق في واقعة انقلاب أتوبيس عمال بطريق الشركات اتجاه كوبري مرغم، غرب المحافظة وأسفر عن إصابة 25 عاملاً ومصرع آخرين بعد نقلهم إلى المستشفيات لاتخاذ اللازم.

كما قررت التصريح بدفن اثنين من ضحايا الحادث، بعد وفاتها على خلفية وصولهم إلى المستشفى وسماع أقوال المصابين اذا سمحت حالتهم واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة والاطلاع على رخصة السيارة محل الواقعة ومعرفة أسباب وقوع الحادث واستجواب سائق السيارة.

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة ثان العامرية، يفيد بوقوع حادث مروري على طريق الإسكندرية الصحراوي، باتجاه كوبري مرغم غربي المحافظة.

على الفور انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث رفقة سيارات الإسعاف ومسؤولي الحي وتبين ان الحادث بسبب انقلاب أتوبيس تابع لشركة الخزف والصيني بطريق الشركات مرغم.

جرى نقل 8 مصابين إلى مستشفى العامرية العام و11 مصاب إلى مستشفى مبرة العصافرة و٤ آخرين جرى نقلهم إلى مستشفى جمال حمادة، بالإضافة إلى حالتين وفاة جرى نقلهم إلى مشرحة كوم الدكة.

صورة الحادث

من جانبها أكدت ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، في الإسكندرية، أنه تم الدفع بفرق الاغاثة إلى المستشفيات لتقديم الدعم اللازم للمصابين، وجارٍ عمل الأبحاث اللازمة على جميع الحالات لصرف التعويضات.

تم رفع آثار الحادث وإعادة تسيير الحركة المرورية على الطريق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً