اعلان

جامعة سوهاج حول التعدي على سيدة بالمستشفى الجامعي: كانت فى حالة هياج وعدوانية

مستشفى سوهاج الجامعي
مستشفى سوهاج الجامعي

أعلن المركز الاعلامي لجامعة سوهاج في بيان لهتفاصيل ما أثير على شبكات التواصل الاجتماعي؛ حول تعدي طبيب على سيدة داخل مستشفى الجامعة.

وأكدت جامعة سوهاج، أن السيدة المذكورة كانت مرافقة لابنتها التى كانت محجوزة بالعناية المتوسطة بقسم الباطنة وكانت تعانى من غيبوبة سكر كيتونية ودخلت المستشفى فى حالة حرجة، وتم دخولها للعناية المتوسطة وتلقت الرعاية الطبية اللازمة حتى استقرت حالتها الصحية وتم تحويلها إلى قسم الباطنة حريم لاستكمال العلاج حتى تمام الشفاء.

وأضافت الجامعة، أن السيدة المذكورة قامت ومعها أحد الرجال من أقرباءها بالتعدى بالألفاظ الخارجة على الطبيبات النوباتجيات بقسم الباطنة حريم رغم أن الوقت كان يقترب من الساعة الثانية صباحا ويمنع منعا باتا تواجد الرجال بقسم النساء بعد الساعة السابعة مساءا حيث ينتهى وقت الزيارة. 

وأضاف البيان، أن السيدة قامت بإخراج هاتفها المحمول لتصوير المرضى والأطباء فما كان من الطبيب المتواجد فى القسم إلا محاولة منعها من التصوير حسب القواعد التى تمنع التصوير وانتهاك خصوصية المرضى.

وأشار إلى أن السيدة المذكورة كانت فى حالة هياج وعدوانية شديدة، واعتدت على الطبيب وكسرت نظارته الطبية ومزقت ملابسه. 

تم تحرير محضر بنقطة المستشفى وتم العرض على النيابة العامة التى أخلت سبيل الطبيب، وقامت بحبس المتهمين شهرا على ذمة القضية.

وأشار بيان الجامعة، إلى أن الفيديو المنتشر على شبكات التواصل الاجتماعي والمواقع لا يوجد به ما يشير إلى أى اعتداء من الطبيب أو ضرب بالقلم كما تدعى السيدة.

 

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة