اعلان

أخبار قنا اليوم.. الانتهاء من تطعيم 583 ألفا ضد شلل الأطفال

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الجمعة، عدداً من الأحداث الهامة، التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

محافظ قنا: الانتهاء من تطعيم 583 ألفا ضد شلل الأطفال

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بأن مديرية الصحة والسكان نجحت في تطعيم 583 ألفا و682 طفلاً من إجمالي 584 ألفا و507 أطفال مستهدف تطعيمهم ضمن الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال بنسبة 99.9 %، وذلك في إطار حرص الدولة على رفع المناعة الصحية للأطفال، والحفاظ على مصر خالية من مرض شلل الأطفال.

«قنا» تنكس أعلامها حدادًا على وفاة رئيس الإمارات

أمر اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بتنكيس أعلام الديوان العام إلى النصف، بدءا من اليوم وحتى الأحد المقبل، حدادا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ارتفاع عدد ضحايا المشاجرة المسلحة بقرية حمرة دوم بقنا إلى 4 قتلى

ارتفع عدد ضحايا المشاجرة المسلحة بين عائلتين بقرية حمرة دوم التابعة لمركز نجع حمادي بمحافظة قنا إلى 4 قتلي، بعد أن لفظ شاب أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى.

مصرع طفل صدمته سيارة بمركز قوص في قنا

لقي طفل مصرعه، اليوم الجمعة، دهسا أسفل عجلات سيارة بمركز قوص، جنوب محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي.

الكشف على 939 مواطنًا في قافلة طبية مجانية بقنا

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن مديرية الصحة نظمت قافلة طبية مجانية بقرية الحاج سلام التابعة لمركز فرشوط، وفي إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وسط تنفيذ حزمة من الإجراءات الوقائية والاحترازية للحماية من العدوى بفيروس كورونا المستجد، والتي نجحت فى توقيع الكشف الطبى على عدد 939 مواطنا في 6 تخصصات طبية.

محافظ قنا يتفقد أعمال إحلال وتجديد منزلين للأسر الأولى بالرعاية

تفقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أعمال إحلال وتجديد منزلين بقرية الترامسة التابعة لمركز قنا، ضمن عدد من منازل الأسر الأولى بالرعاية ذات الأولوية التي تقوم مؤسسة مصر الخير بإعادة تأهيلها، موضحاً أنه يجري حاليا أعمال القواعد الخرسانية للمنزلين ضمن خطة أعمال الإحلال والتجديد كما ستقوم مؤسسة مصر الخير بتركيب وصلات مياه الشرب والكهرباء، وأعمال التأثيث ليصبح السكن كريمًا آمنًا لهم ورفع المعاناة عن كاهل هؤلاء المواطنين والارتقاء بمستوى المعيشة وتحقيق العدالة الاجتماعية.

محافظ قنا يتفقد أعمال محطة إنتاج الوقود الحيوي بالمعنا

قام اللواء أشرف الداودي محافظ قنا بجولة ميدانية لمتابعة الأعمال الجارية لإنشاء محطة إنتاج الوقود الحيوي " البيوجاز " بمنطقة مشروعات الأمن الغذائى بالمعنا، موضحاً إنه تم الإنتهاء من الإنشاءات المدنية بالمحطة وجاري الإنتهاء من أعمال التشطيبات النهائية وتوريد المعدات الكهروميكانيكية، مشيرا أن المحطة تقع على مساحة 800 م2 تقريبا بإجمالي استثمارات تقدر بحوالي 7 ملايين و 700 ألف جنيه، وتصل طاقتها الإنتاجية إلى 500 م3 / يوم من الغاز الحيوي، و100 كيلو وات/ ساعة من الكهرباء، ومن 20 إلى 30 طن من السماد الصلب والسائل يوميا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة