اعلان
اعلان

أخبار الدقهلية اليوم.. تفاصيل اعترافات طالبة إعدادي تعرضت للتعدي الجنسي من معلمها

أخبار الدقهلية اليوم
أخبار الدقهلية اليوم

شهدت محافظة الدقهلية، اليوم الجمعة العديد من الأحداث، أبرزها استماع نيابة طلخا إلى أقوال طالبة بالصف الثالث الإعدادي، بعد اعتداء جنسي من مدرس الرياضيات، وإليكم أخبار الدقهلية اليوم.

اشتعال سيارة على طريق ميت غمر دون إصابات

إندلعت النيران داخل سيارة ملاكي، مما أدى إلى تفحمها وذلك نتيجة حدوث ماس كهربي مفاجئ خلال سيرها بطريق "المنصورة - ميت غمر" دون خسائر في الأرواح، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد النيران بها.

إجتماع بتعليم الدقهلية

عقد على عبدالروؤف وكيل وزارة التربية والتعليم، اجتماعا موسعا برؤساء لجان و المراقبين الأوئل، ومديرى الادارات التعليمية لمناقشة ضوابط العمل والاستعدادات النهائية لامتحانات اتمام الشهادة التعليم الأساسى بمدرسة ‏بن لقمان الإعدادية بنين.

أبرز أقوال طالبة بالإعدادى بعد تعدى مدرسها عليها

و استمعت جهات التحقيق، لأقوال التلميذة المعتدى عليها من قبل مُعلم رياضيات بأحد المعاهد الأزهرية، وذلك عقب انتهاء الدرس الخصوصى، وأكدت أن المعلم كان ينتظر انتهاء الدرس وانصراف الطلاب، ويطلب منها الانتظار معه بحجة استرجاع المسائل الرياضية، ويغلق عليهما الباب من الداخل، ويعتدي عليها ويلامس جسدها رغمًا عنها، و أن المتهم تعدى عليها 4 مرات، بينها مرة قام بتخديرها، وعندما استعادت وعيها شعرت بحالة إعياء ووجود آثار معاشرة على جسدها، وأخبرها وقتها بأنها قام بتصويرها عارية، وهددها بفضحها حال إخبارها أحدًا بما حدث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل