اعلان

بيضربهم بالشومة ..مسن يستهدف السيدات والفتيات ببورسعيد

مريض نفسى
مريض نفسى

ناشد عدد كبير من الأهالي على موقع التواصل الاجتماعي 'الفيس بوك'، مدير أمن بورسعيد، وأعضاء مجلسيٍ النواب والشيوخ، لإنقاذ سيدات وفتيات بورسعيد، من رجل مسن يرتدي 'عمة'، ويمسك بيده 'شومة'، ويتهجم على الفتيات بشارع 23 يوليو، بجوار مكتبة 'ع البركة'.

وكتبت روضة الشريف، إحدى فتيات بورسعيد،: 'صديقة لي تحدثت معها بخوف وهلع وروت لها بأنه تعرض لها هي وشقيقتها واعتدى على إحداهن بالشوم، ثم أخذ يرمي زجاج السيارة الخاصة بهما بالطوب حتى تهشم، وأنه يقف عند مكتبة ع البركة، في شارع 23 بجوار مسجد صالح سليم، وهو شارع رئيسي.

لم تكن المرة الأولى

وتابعت: 'هذه لم تكن المرة الأولى التي يحدث ذلك وأنه طليق في الشوارع منذ فترة كبيرة، ويستهدف ضرب البنات بالشوم، وأنه تعدى على صديقتها وشقيقتها ولم تكن تلك المرة الأولى.

وتساءلت الشريف،: 'تخيلوا لو هشم دماغ بنت أو كسرها أو موتها إيه هيكون الوضع؟!، ها، يقولوا مريض نفسي؟، ولم يكن عليه لوم.

بورسعيد

سبب الرعب لسيدة وأطفالها

وقالت عصمت محمد، إنه منذ فترة كان يقف عند مطعم إبن حميدو، ومعه عصاية كبيرة وخبط على شنطة سيارة كانت تقودها سيدة ومعها أطفال وانهارت السيدة وأطفالها، وظلت تصرخ وتدخل زوجي لانقاذها عندما كنا نمشي بسيارتنا بجوارهم، وكانت الخبطة مفزعة ولكن الناس أخبروني إنه غلبان، وعقله تعبان.

وأضافت: 'لا بد من القبض عليه وإيداعه في مستشفى الأمراض النفسية، لأنه يمثل خطرًا على الأشخاص وممتلكاتهم، خاصة أن في أكثر من شكوى، وقبل ذلك ضرب سيدة كانت تمشي بالشارع على رأسها، ودخلت المستشفى، وهذه الواقعة معروفة في الشارع البورسعيدي.

وأوضحت إسراء خضر،: 'شاهدته منذ 3 أيام على الكورنيش خلف نادي الصيد، ولفت انتباهي إن الشومة بها مسامير وبهذا الشكل لو ضرب أي مواطن في الشارع سيؤدي إلى موته، وفي النهاية هيقولوا إنه مريض نفسي، لذلك لا بد من تدخل الجهات المسؤولة لإيداعه بالصحة النفسية.

WhatsApp
Telegram