اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. توريد 118699 طن قمح للصوامع حتى الآن

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

توريد 118699 طن قمح للصوامع حتى الآن

صرح عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية أن استلام الأقماح المحلية خلال موسم 2022 الحالى يتم من خلال عدد 21 موقع تابعة للجهات المسوقة التابعة لكلا من الشركة المصرية للصوامع والبنك الزراعى المصرى وقطاع مطاحن كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

غياب 472 طالبا وطالبة عن امتحانات الشهادة الإعدادية

أعلنت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عدم رصد غرف العمليات أي تجاوزات أو مخالفات أو شكاوى من طلاب الصف الثالث الإعدادي الذين أدوا أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني على مستوى مدن ومراكز المحافظة، وسط حالة من الهدوء، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المحافظ يشيد بالطب البيطري لحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية لتحصين الماشية

أشاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بحملات وقوافل الطب البيطري، بإشراف الدكتور محمد بشار، مدير عام مديرية الطب البيطري، لحصول طب بيطري كفر الشيخ على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى التحصين ضد مرض الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم