اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. قرار بتشغيل مكاتب البريد يومي الجمعة والسبت

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم.

تموين الأقصر: تحرير 299 مخالفة تموينية متنوعة

قام الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر، بتشكيل حملات تموينية في الفترات الصباحية والمسائية للمرور على كافة الانشطة التموينية والتجارية، مما أسفرت الحملة عن تحرير 299 محضر ومخالفة تموينية في مجال... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«عكس التوقعات».. ردود طلاب الإعدادية على امتحان الدراسات الاجتماعية بالأقصر

اشتكى عدد كبير من طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر، اليوم الأحد، من صعوبة امتحان مادة الدراسات الإجتماعية، حيث أشار الطلاب إلى أن الامتحان تضمن العديد من النقاط الصعبة التي تفوق مستوى الطالب المتوسط، ومجيء الأسئلة على عكس توقعاتهم، حيث أوضح أحد الطلاب أنه... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس جامعة الأقصر يتفقد بدء الامتحانات العملية النهائية بكلية الفنون الجميلة

تفقد الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، اليوم الأحد، بدء الإمتحانات العملية النهائية للفرقة الرابعة في يومها الأول بكلية الفنون الجميلة، ورافق عزوز في الجولة ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تخفيفًا للزحام.. تشغيل مكاتب بريد الأقصر وإسنا والطود يومي الجمعة والسبت

أعلنت محافظة الأقصر، عن تنفيذ مبادرة الهيئة القومية للبريد بتشغيل جزء من مكاتب البريد يومي الجمعة والسبت، تخفيفا عن الأهالي من معاناة التزاحم والتكدسات، حيث يأتي ذلك بناء على تعليمات شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، وعبده علوان، نائب رئيس مجلس الإدارة لشئون المناطق البريدية...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي