اعلان

5 شهور حتى الآن ولم تظهر جثته.. "وليد" لفظ أنفاسه ببئر أثناء التنقيب عن الأثار وأسرته تستغيث

شقيق المتوفي
شقيق المتوفي

ناشد محمد سلمان بدر من محافظة الإسكندرية المسؤولين، بالتدخل لانتشال جثة شقيقه «وليد سلمان بدر» 43 سنة، نجار، والذي لقي مصرعه أسفل داخل بئر مزرعة بمنطقة الريف الأوروبي سقط به.

وروى «بدر»، تفاصيل الواقعة، قائلًا إن شقيقه سافر من الإسكندرية إلى منطقة الريف الأوروبي لتوفير نفقات أسرته المكونة من 4 بنات زوجته حيث قام أحد السائقين باصطحابه للعمل بمنطقة الريف الأوروبي التابعة لقسم ثان الشيخ زايد منذ شهر يناير الماضي إلا أنه توفي إثر سقوط الرمال عليه داخل بئر ولم يخرج جثمانه حتى الآن.

وأضاف «محمد»: علمنا بخبر وفاة شقيقي ذهبنا إلى محل الواقعة ولم يرشدنا أحد من العاملين في المزرعة محل الواقعة عن مكان شقيقي وعند ذهابنا إلى قسم شرطة ثان الشيخ زايد الذي كشف لغز الاختفاء، بأن شقيقي لقي مصرعه، أثناء القيام بأعمال حفر غير شرعية بأحد المزارع وانهارت عليه أتربة الحفر، وفشل المرافقين في إنقاذه فقاموا بالردم عليه وإخفاء ملامح جريمتهم.

ويُتالع شقيق الضحية، أنه فشلت محاولات الأجهزة التنفيذية في استخراج جثمان شقيقه من أسفل الأنقاض، بحجة عدم الوصول إلى الجثمان بسبب كميات الرمال الكثيرة الموجودة بمحل الواقعة.

من جانبها كانت الأجهزة الأمنية بقسم ثان الشيخ زايد تواصل التحقيقات مع الطبيب صاحب المزرعة واثنين من العاملين متورطين في القيام بأعمال حفريات غير شرعية للبحث عن الآثار، دون الحصول على ترخيص، والتسبب في مصرع المجني عليه، حيث انهارت عليه الأتربة أثناء الحفر، وفشل إنقاذه حتى الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً