اعلان

قافلة طبية لـ"أسنان الأزهر" بمعهد أورام جامعة أسيوط

معهد الاورام بأسيوط
معهد الاورام بأسيوط

نظمت كلية طب الأسنان بجامعة الأزهر بأسيوط، قافلة علاجية في مجال طب الأسنان، بهدف تقديم خدمات علاجية متخصصة في طب الأسنان، وذلك بمعهد جنوب مصر للأورام جامعة أسيوط، في إطار الاهتمام بالصحة العامة وتقديم التوعية للمرضي من خلال تلك القوافل عن طريق تنفيذ برنامج تثقيفي توعوى حول طرق العناية بصحة الفم والأسنان، وتوزيع الهدايا العينية على المواطنين والأطفال داخل المعهد، تحمل رسائل للوقاية من أمراض الفم ومعالجتها فى المراحل المبكرة، وكان في استقبال القافلة الدكتورة إيمان مسعد زكي عميدة معهد الأورام جامعة أسيوط.

ضمت القافلة الطبية الدكتور خالد صديق عميد كلية طب الأسنان بأسيوط، والدكتور أحمد ثروت العماري رئيس قسم العلاج التحفظي، وأشرف عبد الحافظ مدير الشئون المالية والإدارية بالجامعة، والدكتور محمد علاء الدين الأمين العام لنقابة أطباء الأسنان، والدكتور محمود عبد السلام أمين النقابة الفرعية بأسيوط.

من جانبه أوضح عميد الكلية أنه سوف يتم وضع بروتوكول للكشف على المرضي بمعهد الأورام داخل المعهد مجاني. يأتي ذلك في إطار المشاركة المجتمعية لمؤسسة الأزهر جامعاً وجامعة مع مؤسسات الدولة ورفع المعاناة عن كاهل المجتمع وبرعاية الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر والدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي.

WhatsApp
Telegram