اعلان

والدة شاب سقط من الطابق الخامس ببورسعيد: «لم ينتحر وعاوزه حق إبني»

إسلام الشاب الذى لقى مصرعه اليوم
إسلام الشاب الذى لقى مصرعه اليوم

سادت حالة من الحزن فى الشارع البورسعيدى، بعد انتشار خبر مصرع شاب يدعى إسلام مسعد في العقد الثاني من عمره، بعد سقوطه من الطابق الخامس، بمساكن الطاقة الشمسية بحى الزهور ببورسعيد.

وانتشر فيديو بالصوت فقط على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، لوالدة الشاب المتوفى، تؤكد فيه عدم انتحار نجلها، وقالت إن نجلها لم يلق بنفسه وإنما تم قتله عمدًا.

وروت بان أن سيدة كانت تعمل معه فى تجارة اقترضت منه مبلغ مالى لسداد قيمة وحدة سكنية وبأنها وشقيقتها وزوجيهما، نصبوا على نجلها في المبلغ، و بعدها اتصلوا به وأخبروه بأن المبلغ جاهز واستدرجوه إلى الوحدة السكنية التي يقيمون بها وضربوه على رأسه وألقوه من الطابق الخامس، مما تسبب في وفاته، وادعوا أنه كان يمارس الرذيلة مع زوجة أحدهم.

وتابعت الأم بأن زوج إحدى السيدات خرج من الشقة وأخذ في الصراخ، ليخبر الأهالي أنه ضبط زوجته مع شخص ، وأنه ألقى نفسه من الطابق الخامس.

واتهمت والدة اسلام الشخص وزوجته بقتل نجلها وأكدت أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبطهما، وجار التحقيق معهما.

يذكر أن اللواء حسني عبد العزيز مدير أمن بورسعيد، تلقى بلاغًا يفيد بسقوط شاب يدعي إسلام مسعد خلف عبد الله من مرتفع الدور الخامس بمساكن الطاقة الشمسية بحي الزهور ببورسعيد، وتوفي أثناء تلقي العلاج بمستشفى الزهور المركزي، وأمر بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على أسباب الحادث، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة.

WhatsApp
Telegram