اعلان

نهش السرطان جسده.. «عماد» يستغيث بـ«السيسي» لتوفير علاجه: «بعت بيتي ومش قادر أجيب علاج» (فيديو وصور)

الشاب عماد ربيع
الشاب عماد ربيع

'مبقتش قادر على تمن العلاج'، كلمات مؤلمة استهل بها 'عماد ربيع' 42 سنة، مقيم بمركز طامية محافظة الفيوم، حديثه عن معاناته مع مرض السرطان والذي ينهش في جسده طيلة 13 عامًا حتى دفعه المرض لبيعه منزله.

ويروي 'عماد' تفاصيل مأساته، قائلًا: 'أعول 3 أولاد، وكنت أعمل تبّاع على سيارة نقل ثقيل، لكن ابتلاني الله بأورام وقرحة، وأحمد الله على كل حال

بدأت في رحلة علاجي منذ أن اكتشفت المرض عام 2009، وقتها قمت بعمل العديد من التحاليل والإشاعات وذهبت إلى مستشفيات عدة لتلقي العلاج اللازم هذا كله من أجل أن أستطيع الذهاب إلى عملي لأوفر المأكل والمشرب لأطفالي والذين كانت أعمارهم وقتها تتراوح ما بين عام و7 أعوام'.

عماد ربيع

ويُكمل 'عماد': 'جاهدت كثيرًا حتى لا يشعر أبنائي بالاحتياج وقمت ببيع منزلي وكل ما أملك لأنفق على علاجي وعلى أولادي ، وأعيش الآن بمنزل نسيبي، ولكن إرادة الله فوق كل شئ'.

وأضاف أنه ليس لديه مصدر دخل يعيش من خلاله هو وأسرته، متابعًا: 'استخرجت قرار على نفقة الدولة ولكن كان القرار غير كافي لصرف العلاج كما قالوا لي، وأنا لا أملك ثمن العلاج الذي يتكلف آلاف الجنيهات'.

عماد ربيع

وناشد 'عماد'، خلال موقع وصحيفة 'أهل مصر'، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، والدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بالنظر له ولحالته وتوفير العلاج اللازم له، مضيفًا: 'الرئيس السيسي صاحب الخلق والقلب الطيب بمثابة الأخ والأب'.

عماد ربيع

عماد ربيع

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة