المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

نائب جامعة أسيوط يشهد حفل تنصيب مجلس اتحاد طلاب كليتي الآداب والزراعة

أهل مصر
كلية الآداب
كلية الآداب

شهد الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، اليوم الخميس، انطلاق فعاليات حفل تنصيب مجلس اتحاد طلاب كلية الآداب، وختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعى 2021/2022 و ذلك بمسرح الكلية.

وخلال فعاليات مراسم الحفل أعرب الدكتور شحاتة غريب، على فخره واعتزازه بطلاب كلية الآداب وحرصهم على المشاركة في العديد من فعاليات الأنشطة الطلابية على مستوى الجامعة، وحصدهم للعديد من المراكز المتقدمة في كافة المحافل والمسابقات على مستوى الجامعات المصرية.

وأكد على ما توليه إدارة الجامعة بقيادة الدكتور طارق الجمال من تقديم كافة سبل الدعم ورعايته لكافة الأنشطة الطلابية، انطلاقًاَ من حرص الجامعة على نشر الوعي الثقافي والفكري والتنويري لدى شباب الجامعة ودعم عملية بناء إنسان سوي قادر على اتخاذ القرار من أجل تخريج جيل واعد قادر على تحمل المسؤولية والنهوض بالعملية التعليمية، مشيرًا إلى الدور الفعال لاتحاد الطلاب باعتبارهم حلقة الوصل الأساسية بين إدارة الجامعة وطلابها وتوصيل صوت زملائهم والمعوقات التي تواجههم لإدارة الجامعة.

وأشاد بالنماذج الطلابية المتميزة في مختلف الأنشطة الطلابية، معربًا عن سعادته بدعم ورعاية إدارة الكليتين و العمل بروح الفريق الواحد و حب العمل الطلابي وحثهم على المشاركة في الأنشطة الطلابية.

ومن جانبه أشاد الدكتور مجدي علوان بحرص إدارة الجامعة على تسخير كافة سبل الدعم والرعاية لتنظيم وإقامة العديد من الفعاليات داخل الجامعة، موضحًا أن مراسم الحفل تضمنت افتتاح مهرجان الأنشطة الطلابية واستعراض أبرزها التي اشتملت علي النشاط الفني للطلاب ونشاط الجوالة والأنشطة الاجتماعية والثقافية والعلمية إلى جانب عرض فيلم تسجيلي يتناول الأنشطة المختلفة للطلاب على مدى العام الجامعي 2021/ 2022.

كما شهدت ختام فعاليات الحفل تقديم الدكتور مجدي علوان درع الكلية إهداءً إلى الدكتور شحاتة غريب تقديرًاَ لمجهوداته في إنجاح الانشطة الطلابية، وكذلك تكريم الأستاذ حسين عبد الراضي مدير عام مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب.

وأعقب ذلك توجه الدكتور شحاتة غريب إلى كلية الزراعة لمشاركته في حفل تنصيب مجلس اتحاد طلاب كلية الزراعة وختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعى 2021/2022 و المقام بقاعة المؤتمرات الكبرى بالكلية.

وأشاد نائب رئيس الجامعة بإدارة كلية الزراعة و التي تعمل بروح الفريق الواحد و حب العمل الطلابي والذي انعكس بالإيجاب على ما تقدمه الكلية من خدماتها التعليمية والأنشطة الطلابية، مؤكدًاَ على أهمية الأنشطة الطلابية باعتبارها إحدى العناصر الأساسية لبناء شخصية الطالب الجامعي والتي تساعده على اكتساب المزيد من القدرات الذاتية وتنمية وتطوير مهاراته وإتاحة الفرصة لمحاكاة واقعية لمختلف التحديات والصعوبات التي تواجهه بما تجعله خريج متميز قادر على المنافسة في سوق العمل في ظل ما نعيشه في وقتنا الحالي من تطورات تكنولوجية و معلوماتية متسارعة وما يعرف بعصر اقتصاد المعرفة.

كما أشار الدكتور عادل محمود إلى ما تمتلكه جامعة أسيوط و كلية الزراعة من طلاب متميزين و مبدعين يعملون بروح الفريق الواحد قادرين على الإبداع والابتكار المستمر في مختلف الأنشطة الطلابية التي يشاركون فيها وتمثليهم المشرف لجامعة أسيوط على مستوى الجامعات المصرية في ظل ما توليه إدارة الجامعة لهم من دعم و رعاية و تشجعيهم على ممارسة كافة الأنشطة الطلابية، مشيرًاَ إلى أن فعاليات الحفل شهدت تقديم عدد من الفقرات الموسيقية والعزف الموسيقى والأنشطة الطلابية المتنوعة لطلاب الكلية، كما شهدت ختام فعاليات الحفل إهداء عميد كلية الزراعة درع كلية الزراعة إلى الدكتور شحاتة غريب تقديرًاَ لدعمه المستمر وتذليل كافة الصعوبات و العقبات التي تواجه طلاب الجامعة أثناء مشاركتهم و ممارستهم للأنشطة الطلابية.

عاجل
عاجل
هاني شاكر يُعلن استقالته من منصب نقيب الموسيقيين على الهواء