اعلان

أخبار قنا اليوم.. اجتماع بين مسؤولي «الصحة» وتنظيم الأسرة استعدادا لـ «حقك تنظمي»

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عدداً من الأحداث الهامة، التي ترصدها «أهل مصر» في تقرير أخبار قنا اليوم.

إصابة ربة منزل سقطت من أعلى منزلها بقنا

أصيبت ربة منزل، اليوم، الخميس، بكسور وجروح، إثر سقوطها من أعلى منزلها بقرية كوم بلال التابعة لمركز نقادة، جنوب محافظة قنا، وجرى نقلها إلى مستشفى قنا العام، لتلقي العلاج اللازم.

بسبب تسريب أسطوانة بوتاجاز.. نشوب حريق في منزل بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم، الخميس، من السيطرة على حريق نشب داخل منزل بقرية العمرة التابعة لمركز أبو تشت، شمال محافظة قنا؛ بسبب تسريب أسطوانة بوتاجاز، قبل امتداده للمناطق المجاورة، دون وقوع خسائر في الأرواح، فيما أسفر الحريق عن تلفيات في أثاث المنزل.

إصابة عامل نظافة صدمته سيارة مسرعة بقنا

أصيب عامل نظافة، اليوم الخميس، صدمته سيارة مسرعة في أثناء عمله بمدينة قنا، وجرى نقله إلى مستشفى قنا العام؛ لتلقي العلاج اللازم.

مصرع طفل سقط في ترعة بقنا

لقي طفل مصرعه، اليوم، الخميس، إثر سقوطه بترعة في قرية البطحة التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي العام ببهجورة.

«وكيل صحة قنا» يعقد اجتماعا موسعا مع مسئولي تنظيم الأسرة استعدادا لحملة "حقك تنظمي"

عقد الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا، اجتماعا موسعا، اليوم الخميس، بمركز التدريب مع مسؤولي تنظيم الأسرة والرائدات الريفيات على مستوى الإدارات الصحية، وذلك لمناقشة الاستعداد لحملة تنظيم الأسرة "حقك تنظمي"، والتي سوف تنطلق من الأسبوع الأول من شهر يونيو القادم، وذلك بحضور الدكتور محمود العمروني مدير إدارة تنظيم الأسرة بمديرية الصحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد