اعلان

أحد جيران سمير صبري يكشف أسرار حب الفنان الراحل للإسكندرية

أحد جيران سمير صبري
أحد جيران سمير صبري

قال وفيق علي، من أبناء محافظة الإسكندرية، وأحد جيران الفنان الراحل سمير صبري، إن الشقة الموجودة بمنطقة السلطان حسين، شهدت طفولة ومرحلة عمرية من حياة الراحل سمير صبري، وكان محبوبا بين جيرانه وأهالي المنطقة، ودائم الحديث معهم عن الفن وعن الإسكندرية زمان.

وأضاف وفيق علي في بث مباشر لـ'أهل مصر'، أنه كان يأتي إلى الإسكندرية بصفة مستمرة، ويتناقش مع الجيران في كثير من الأمور ويحيي حفلات في حديقة الشلالات سنويا، ويحضرها عدد من الفنانين ولكن بعد الثورة كان حضوره بصفة غير دائما وحضوره لإحياء الذكري السنوية لوالدته وخالته ودائما كان يجلس مع أحد جيرانه مع صاحب محل الحلويات والجاتوهات أسفل العقار.

ورحل سمير صبرى عن عالمنا اليوم الجمعة، عن عمر يناهز 86 عامًا، بأحد فنادق القاهرة، بعد صراع مع مرض القلب حيث أجرى وقتها قسطرة فى القلب.

ولد الفنان سمير صبري في 27 ديسمبر 1936 بالإسكندرية ، وتخرج في كلية فيكتوريا ، وبدأ حياته بالعمل كمذيع في الإذاعة الإنجليزية ، ثم تحول بعد ذلك إلى التمثيل والغناء.

بدأ سمير صبري رحلته في التمثيل منذ بداية مشواره الفني في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي ، و شغفه بالفن منذ صغره لأنه عاش وسط أسرة عرفت الفن وتقدّره واحترمت “السينما والمسرح والموسيقى” حيث كانت أسرة تأخذه دائمًا إلى دور السينما والمسارح وشجعته على الوقوف. قبلهم وقلدوا الفنانين بالغناء والرقص.

العقار الذي كان يسكن فيه سمير صبري

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً