اعلان
اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. الانتهاء من تبطين 295 كيلومترا من ترع المحافظة

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ارتفاع فى درجات الحرارة ونشاط فى حركة الرياح

تشهد مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، ارتفاعا فى درجات الحرارة، ونشاط فى حركة الرياح، ويأتى ذلك تزامنا مع سطوع الشمس فى سماء المحافظة، وانخفاض درجات الحرارة خلال ساعات الليل، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حملات مكثفة لتفقد مشروعات حياة كريمة ومواقع إقامة مشروعات خدمية بمدن المحافظة

نظمت الوحدات المحلية ومجالس المدن بمحافظة كفر الشيخ حملات نظافة ورفع إشغالات، ورفع كفاءة الطرق، والانارة، بالحامول وقلين وبيلا والرياض، وتفقد عدد من المواقع بفو لإقامة مشروعات خدمية بفوه، ومتابعة استكمال المشروعات القومية بقرى حياة كريمة بمطوبس بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، بتقديم أفضل الخدمات المقدمة للمواطنين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المحافظ: الانتهاء من تبطين 295 كيلو ترع بقرى المحافظة

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، أعمال تبطين الترع ومنها ترعة الشاكرية، لمتابعة الأعمال الجارية ضمن المشروع القومي الذي وجه به الرئيس عبدالفتاح السيسي، ضمن المرحلة الأولى من المشروع بالمحافظة، والمستهدف منه تبطين 100 كيلو ترع في 4 سنوات، جاء ذلك بحضور المهندسة عايده ماضي، السكرتير العام المساعد، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

زراعه كفر الشيخ تبدأ حملة لمكافحة القوارض عقب حصاد المحاصيل الشتوية

نظمت مديرية الزراعة بمحافظة كفر الشيخ حملة لمكافحة القوارض عقب حصاد المحاصيل الشتوية بمراكز وقرى المحافظة، وقبل زراعة المحاصيل الصيفية، بناءً على توجيهات اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، بإشراف الدكتور ناجح غربية، وكيل وزارة الزراعة، وبمتابعة رئيس قسم المتابعة، ورئيس قسم المكافحة البستانية والقوارض، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً