اعلان

أخبار مطروح اليوم.. حريق يلتهم نخيل طعويني بالمراقي في واحة سيوة

أخبار مطروح اليوم
أخبار مطروح اليوم

شهدت محافظة مطروح، عددًا من الأحداث المهمة، ويستعرض «أهل مصر»، أخبار مطروح اليوم، في التقرير التالي.

أخبار مطروح اليوم

صحة مطروح: تنظم دورة تدريبية حول التخلص الآمن من النفايات الطبية الخطرة

نظمت مديرية الصحة بمطروح دورة التخلص الآمن من النفايات الطبية الخطرة وذلك بالتعاون مع وزارة البيئة بمكتبه مصر العامة بمرسي مطروح للتفاصيل اضغط هنا .

انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بمطروح غدا

تنطلق، غدًا، في محافظة مطروح امتحانات الشهادة الإعدادية، حيث أنهت مديرية التربية والتعليم في المحافظة استعداداتها لانطلاق الامتحانات في الإدارات التعليمية الثمانية بنطاق المحافظة للتفاصيل اضغط هنا .

حريق يلتهم نخيل طعويني بالمراقي في واحة سيوة

نشب حريق في أرض زراعية ونخيل بمنطقة طعويني، بالمراقي، التابعة لواحة سيوة في محافظة مرسى مطروح، دون وقوع إصابات حتى الآن للتفاصيل اضغط هنا .

السيطرة على حريق زراعات النخيل والزيتون بالمراقي في سيوة

نجحت جهود الحماية المدنية، في السيطرة على الحريق الذي شب بأرض زراعية ونخيل في منطقة طعويني بالمراقي، داخل واحة سيوة، حيث تجري حاليا عمليات التبريد لمنع اشتعال النيران مجددا للتفاصيل اضغط هنا .

النجيلة على موعد مع الحصاد الخيري من القمح والشعير.. والتبرع للفقراء عادة متوارثة

تشهد مدينة النجيلة خلال هذه الفترة من كل عام، وهو الحصاد الخيري، للقمح والشعير، الذي يتم تخصيص دخله لبناء المساجد ومساعدة الفقراء والمساكين، وعلاج الحالات المرضية بالمدينة، وهذه العادة متوارثة بين قبائل المنطقة الغربية للتفاصيل اضغط هنا .

حوادث الجيت سكي واللانشات بمطروح.. مطالبات بعمل مراسي للألعاب المائية

تعد الألعاب المائية، من البرامج الترفيهية لضيوف مصطافي مطروح، حيث تستقبل الشواطيء 'الجيت سكي والبنانة والبدال واللانشات السريعة واليخوت.. وغيرها من وسائل الترفية التي يستمتع بها الكبار والصغار) للتفاصيل اضغط هنا .

WhatsApp
Telegram