اعلان

أخبار قنا اليوم.. بدء محاكمة مستريح أسوان و6 آخرين بالمحكمة الاقتصادية

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم السبت، عدداً من الأحداث الهامة، التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

اليوم.. أولى جلسات محاكمة مستريح أسوان و6 آخرين بجنايات قنا

نظرت محكمة جنايات قنا الاقتصادية، أولى جلسات محاكمة مستريح أسوان مصطفى البنك و6 آخرين، بدلا من انعقادها فى أسوان تحسبا لوقوع أعمال تجمهر أو شغب أثناء المحاكمة في حال انعقادها فى أسوان، وذلك بتهمة النصب على المواطنين، وسط إجراءات أمنية مشددة.

سكرتير مساعد قنا يفاجئ شادر الخضروات والفاكهة بدشنا لمراقبة الأسعار

فاجأ محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد لمحافظة قنا، شادر الخضروات والفاكهة وعددا من المحال التجارية بمدينة دشنا، للاطمئنان على أسعار السلع وجودة المنتجات المعروضة، رافقه سيد تمساح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، وذلك بتكليف من اللواء أشرف الداودى محافظ قنا.

سكرتير قنا يتفقد مشروعات «حياة كريمة» بقرية السمطا بحري

تفقد محمد صلاح أبوكريشة، السكرتير العام المساعد لمحافظة قنا، أعمال التشطيبات النهائية بعدد من مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقرية السمطا بحري التابعة لمركز دشنا.

السيطرة على حريق في حوش وعشة في إحدى قرى قنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم السبت، من السيطرة على حريق نشب في حوش مواشي وعشة بقرية المخلبطية التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، دون وقوع خسائر في الأرواح، فيما أسفر الحريق عن نفوق 6 نعجات وماشية.

تكريم مدير عام الدراسات العليا والبجوث بجامعة جنوب الوادي

أشاد الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي بإنجازات قطاع الدراسات العليا والبحوث بالجامعة، وذلك خلال كلمته في احتفالية يوم التميز البحثي بالجامعة، بحضور الدكتور أحمد عكاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، حيث قام بتكريم مدير عام الدراسات العليا والبجوث وزملاءه، واثنى على جهودهم بالإدارة العامة للدراسات العليا على الأداء المتميز والإعداد ليوم التميز البحثي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي