اعلان

مصرع سيدة وإصابة شخص إثر انقلاب سيارة محملة بالحجارة على آخرى نقل بطوخ

انقلاب سيارة محملة بالحجارة
انقلاب سيارة محملة بالحجارة

كشفت أعمال رفع الحجارة إثر انقلاب سيارة محملة بسن الرصف على سيارة أخرى نقل بمنطقة السوق بقرية برشوم الصغرى بمركز طوخ، بمحافظة القليوبية، عن صرع سيدة وإصابة شخص بسبب انقلاب الحجارة عليهما، وجارى انتشال الجثمان، وجرى تحويل المصاب للمستشفى، جارى رفع الحجارة للبحث عن وجود ضحايا أخرى إثر الحادث، كما أسفر الحادث عن وجود تلفيات بالسيارتين، وتولت النيابة التحقيق.

وكشف أهالى القرية أن الحادث لم يكن الأول من نوعه، مؤكدين أنه منذ بدء أعمال مشروع الصرف الصحى بالقرية والحوادث تتكرر لأكثر من مرة دون إصابات، وذلك بسبب الهبوط الأرضى إثر أعمال الحفر.

وطالب الأهالى بسير السيارات فى أوقات بعيدة عن خروج المواطنين لعدم تعرضهم لمثل تلك الحوادث وسقوط ضحايا.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد تامر موسى مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد بتلقيه بلاغا من النجدة بانقلاب سيارة مقطورة على سيارة نقل بقرية برشوم الصغرى.

انتقل على الفور احمد وزيرى رئيس مدينة طوخ، ومصطفى حسنين نائب رئيس المدينة، وبالفحص تبين انقلاب سيارة مقطورة محملة بالحجارة السن على سيارة نقل داخل منطقة السوق.

وبرفع الحجارة من الطريق تم العثور على جثمان سيدة وإصابة شخص آخر تم تحويله للمستشفى، وجارى استكمال رفع الحجارة وآثار الحادث، كما أسفر الحادث عن وجود تلفيات بالسيارتين، جرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً