اعلان

رئيس جامعة الأقصر يكرم المشاركين بدورة الأسلوب العلمي للتصوير الآثري (صور)

رئيس جامعة الأقصر
رئيس جامعة الأقصر

شهد الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، ختام فعاليات الدورة التدريبية 'الأسلوب العلمي للتصوير الآثري'، والتي نظمتها كلية الآثار.

استعرضت الدكتورة شيماء عبد الستار، المشرف على تنظيم الدورة؛ ماتم إنجازه بالدورة على مدار أربعة أيام حاضر بها وليد مصطفى عليوة المفتش بوزارة السياحة والآثار، وكيفية تطبيق ماتم دراسته من محاور الدورة التدريبية عمليًا بمتحف الأقصر، بحضور وكلاء كلية الآثار وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وأعرب الطلاب عن سعادتهم ومدى استفادتهم من الدورة التدريبية والتي جنوا ثمارها من خلال التطبيق على أرض الواقع، موجهين الشكر لرئيس الجامعة والقائمين على كلية الآثار لإتاحة مثل هذه الفرص الداعمة لهم، والتي تساعدهم في صقل مواهبهم.

وقال رئيس الجامعة؛ إن هذه الدورة تأتي في إطار حرص الجامعة على دعم الطلاب بالدورات التدريبية التي تسهم في تطوير مهاراتهم وتشجعهم على استثمار طاقاتهم، بما يخدم رؤية الجامعة في تخريج كوادر مؤهلة لسوق العمل، وقادرة على خدمة المجتمع وتنميته.

وسلم رئيس الجامعة وعميد الكلية شهادات المشاركة للطلاب المتدربين، وشهادات التقدير لكل من؛ الدكتورة شيماء عبد الستار وكيل كلية الآثار لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والمشرف على تنظيم الدورة، وكذلك الدكتور علاء المنشاوي مدير متحف الأقصر، ووليد مصطفى عليوة محاضر الدورة؛ تقديرًا لجهودهما وتعاونهما في دعم طلاب الكلية خلال فترة إقامة الدورة.

WhatsApp
Telegram