اعلان

محافظ الإسكندرية: إنهاء 75% من خطة رصف الطرق بنطاق حي عامرية أول

صورة الرصف
صورة الرصف

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أنه تم الانتهاء من أعمال الخطة الاستثماريةP لرصف الطرق بشوارع حي العامرية أول بنسبة تنفيذ بلغت 75%، مشيرًا إلى أنه تم استهداف رصف 6 شوارع رئيسية بالحي بتكلفة إجمالية تقدر 15 مليون جنيi، تلبية لاحتياجات أهالي حي العامرية أول .

ووجه المحافظ مديرية الطرق والنقل بالمحافظة برئاسة المهندسة أمل محمود، بالمتابعة اليومية والمستمرة لأعمال الرصف لرفع العبء عن كاهل أهالي الحي ولتحقيق السيولة المرورية والأمن والسلامة، مشددًا على الاهتمام برصف الطرق في المناطق الأشد احتياجًا وإعادة الشيء لأصله والاهتمام بإظهار شوارع المدينة بالمظهر الذي يليق بها أمام أهلها وزوارها.

صورة الرصف

من جانبها، أشارت المهندسة أمل محمود مدير مديرية الطرق والنقل بالمحافظة، أنه تم الانتهاء من أعمال الطبقة الرابطة بشارع المستعمرة، كما تم الانتهاء من الطبقة السطحية لجزء من شارع الخاصة الملكية، وجاري التجهيز لأعمال الأسفلت لباقي الشارع، وتم الانتهاء من الطبقة الرابطة وجارى التجهيز للطبقة السطحية بشارع حضانة 'نفوسة'.

وأضافت مدير مديرية الطرق، أنه تم الإنهاء من وضع طبقة الأساس، وجاري التجهيز لطبقة الأسفلت بطريق توشكا المرحلة الأولى ، وقد تم الانتهاء بنسبة 100% من رصف مدخل الكافوري، مشيرة إلى أنه جاري التجهيز لأعمال الأسفلت بالطريق الموازي لمصرف غرب النوبارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)