اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. توريد 193 ألف طن قمح للصوامع حتى الآن

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد «أهل مصر» في هذا التقرير، أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

أورمان كفرالشيخ تنتهى من توزيع 37 طن لحوم على 18 ألف أسرة

أنهت جمعية الأورمان في كفرالشيخ تحت رعايه اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ توزيع 37 طن لحوم مجمده على 18 الف اسره لتابعين للجمعيات الاهليه بالقرى والعزب وذلك خلال الفتره من ديسمبر الماضى وحتى اليوم باشراف المحاسب السيد المسلم وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بكفرالشيخ ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

توريد 193092 طن قمح للصوامع حتى الآن

صرح عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية أن استلام الأقماح المحلية خلال موسم 2022 الحالى يتم من خلال عدد 21 موقع تابعة للجهات المسوقة التابعة لكلا من الشركة المصرية للصوامع والبنك الزراعى المصرى وقطاع مطاحن كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تطوير 3 مجازر بتكلفة 95 ألف جنيه ضمن 42 مجزرا على مستوى الجمهورية

أعلنت محافظة كفر الشيخ عن أهمية كبرى بتطوير المجازر، في بيان إعلامي ،ومتابعة من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، لتطوير المجازر بالمحافظة، وتلقي تقارير من الدكتور محمد بشار، مدير عام الطب البيطري بالمحافظ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استمرار حملات رفع الإشغالات بقري ومدن المحافظة

شهدت مراكز ومدن محافظة كفرالشيخ، استمرار اعمال النظافة اليومية و التجميل والإنارة العامة، ورفع الإشغالات بقري ومدن المحافظة، تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وذلك ضمن الخطة المتكاملة التي وضعتها المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية للارتقاء بمستوى الخدمات العامة بمختلف القطاعات الخدمية المقدمة للمواطنين وتوفير بيئة نظيفة لهم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة