اعلان

الأورمان: توزيع 24 ألف كيلو لحوم على 12 ألف أسرة بمطروح

توزيع 24 ألف كيلو لحوم على 12 ألف أسرة في مطروح
توزيع 24 ألف كيلو لحوم على 12 ألف أسرة في مطروح

أنهت جمعية الأورمان، بمحافظة مطروح تحت رعاية اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، توزيع عدد 24 ألف كيلو لحوم مجمدة على 12 ألف أسرة ضمن الأسر الأولى بالرعاية، وذلك خلال الفترة من ديسمبر الماضي وحتى اليوم، بإشراف مديرية التضامن الاجتماعي بمطروح.

توزيع 24 ألف كيلو لحوم على 12 ألف أسرة في مطروح

توزيع اللحوم

وقال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية 'الأورمان'، إن عملية توزيع اللحوم جاءت بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بمطروح من خلال عمل أبحاث اجتماعية على مستوى الإدارات الاجتماعية بالمراكز والقرى والبحث الميداني الذي يقوم به فرع الجمعية بالمحافظة ووفقا لكشوف الاستحقاق لضمان وصول الدعم لمستحقيه حفاظا على حقوقهم.

ولفت إلى أن عملية التوزيع تشمل قرى مراكز محافظة مطروح، وذلك بالتعاون مع الجمعيات الأهلية التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي داخل المحافظة.

وأشار شعبان إلى أن جمعية الأورمان، نفذت عددًا هائلًا من الخدمات والمشروعات الخيرية خدمة لأهالي محافظة مطروح الأكثر احتياجًا، ومنها توزيع المشروعات التنموية الصغيرة ومتناهية الصغر وتوزيع المساعدات الموسمية من كراتين رمضان ولحوم الأضاحي وبطاطين الشتاء وإعادة إعمار وتنمية القرى الأكثر احتياجًا وتقديم خدمات طبية مميزة منها وتوقيع الكشف على عيون الآلاف في مجالات العيون والقلب وإجراء الجراحات المطلوبة لهم، ومستمرون في تقديم كافة تلك الخدمات لأهالينا على مستوى الجمهورية.

WhatsApp
Telegram