اعلان

انطلاق فعاليات لقاء الصداقة الأول بين طلاب الجامعات التكنولوجية على أرض المنوفية

الكلية التكنولوجيا بالمنوفية
الكلية التكنولوجيا بالمنوفية

انطلقت فاعليات لقاء الصداقة الأول بين طلاب الجامعات التكنولوجية الثلاث، والذي تُنظمه جامعة الدلتا التكنولوجية برئاسة الدكتور هشام عبد الخالق السيد، وبحضور الدكتور أحمد الحيوي مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للتعليم الفني، والأمين العام لصندوق تطوير التعليم، والدكتور هشام الديب رئيس جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية، والدكتور محمد شكر ندا رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية.

الكلية التكنولوجيا بالمنوفية

وتضمنت الفعاليات عدد من المسابقات منها: كرة قدم خماسي، شد الحبل، الشطرنج، البلياردو، تنس الطاولة، اللياقة البدنية، بالإضافة إلى المسابقة الثقافية، بمشاركة ٦٠ طالبًا وطالبة.

وأكد الدكتور هشام عبد الخالق، حرص الجامعة على تحقيق التواصل وتوطيد أواصر الترابط والمعرفة بين طلاب الجامعات التكنولوجية إضافة إلى التبادل المعرفي والثقافي والاجتماعي فيما بينهم، مؤكدًا على اهتمام الجامعة بمشاركة الطلاب في الأنشطة الطلابية ومختلف المسابقات والملتقيات الشبابية، وتنمية الوعي وترسيخ روح التعاون والمنافسة الشريفة بين الطلاب.

الكلية التكنولوجيا بالمنوفية

واختتمت الفعاليات بتقديم الدروع إلى الدكتور أحمد الحيوي ورؤساء الجامعات التكنولوجية، فضلًا عن المشرفين بالإضافة إلى الطلاب المشاركين في لقاء الصداقة الأول.

الكلية التكنولوجيا بالمنوفية

وحضر الفعاليات من جامعة الدلتا التكنولوجية الدكتور عربي كشك نائب رئيس الجامعة، والدكتور محمود سالم عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، والدكتور السيد العجوز وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، بالإضافة إلى عدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإداري للجامعات التكنولوجية الثلاث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً