اعلان

جامعة الأقصر تعلن أسماء الأساتذة الفائزين بالجوائز العلمية للجامعة

رئيس جامعة الأقصر
رئيس جامعة الأقصر

أعلنت جامعة الأقصر برئاسة الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس الجامعة، أسماء الأساتذة الفائزين بالجوائز العلمية للجامعة، تشجيعًا لأعضاء هيئة التدريس المتميزين ذوي الإمكانات العلمية، الذين أسهموا في إثراء البحث العلمي بالجامعة.

وقال الدكتور محمد محجوب، إن الجامعة رصدت عددًا من الجوائز بهدف تشجيع الكوادر الجامعية على بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالعملية البحثية والتعليمية، واستثمار الطاقات الإبداعية لدى أعضاء هيئة التدريس والمنافسة في نشر البحوث بمايخدم الجامعة والمجتمع، مشيرًا إلى أنه سيتم تكريم الأساتذة الحاصلين على جوائز الجامعة في حفل عيد العلم والذي تنظمه الجامعة لأول مرة في يونيو المقبل.

وأكد رئيس جامعة الأقصر، أن الجامعة لا تدخر جهدًا في دعم علمائها وتكريم ذوي الجهد والنشاط المتميز حرصًا منها على تحقيق الجودة بكافة المجالات والارتقاء بالجامعة لتضاهي أفضل الجامعات، فضلًا عن حرصها على التطوير المستمر لآليات النهوض بالبحث العلمي.

وجاءت جائزة الجامعة التشجيعية مناصفة بين كل من؛ محمود سيد محمود؛ أستاذ مساعد بكلية الآثار، وشيماء سيد محمد، مدرس بكلية الآثار، وحصل على جائزة الجامعة لأفضل كتاب مؤلف، بالمناصفة كل من؛ يوسف عباس علي، أستاذ مساعد بكلية الألسن، جيهان عادل محمود، مدرس بكلية الآثار.

وفاز بجائزة الجامعة للنشر العلمي بالكليات الإنسانية،15 من أعضاء هيئة التدريس وهم: احمد حسن محمود- بدوي محمد اسماعيل-جيهان عادل محمود-خالد عبد النعيم محمدين- رضا علي السيد-رويدا ابو بكر محمد- شيماء سيد محمد-صلاح محمد أبو الحسن- محمود النوبي أحمد- محسن عادل سيد- محمود سيد محمود- هبة رجب ابو بكر- هناء أحمد عبد الهادي-وائل عبد الرحيم هميمي-يوسف عباس علي.

وحصل على جائزة الجامعة للنشر العلمي بالكليات العلمية: السيد محمد ابو الدهب- أماني اشرف سلامة- إبراهيم السيد ابراهيم-باسم عبد العاطي- د/ محمد علي فؤاد-محمد ربيع سعد- موسى الخضر حسني- همام محمد عبد العال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً