اعلان

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة سوهاج برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة سوهاج برقم الجلوس، يترقب أولياء الأمور وطلاب الشهادة الإعدادية في محافظة سوهاج، نتيجة الترم الثاني لطلاب الصف الثالث الإعدادي لعام 2022، ويتوجه أولياء الأمور والطلاب إلى محركات البحث المختلفة للبحث عنها.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة سوهاج بالاسم ورقم الجلوس

وأدى امتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام بسوهاج نحو 90 ألفًا و850 طالبًا وطالبة، موزعين على 417 لجنة بـ 11 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة، وقد بدأت الامتحانات 14 /5/2022 وانتهت 19 /5/2022.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2022، سيكون بالاسم ورقم الجلوس، وعبر موقع وزارة التربية والتعليم والصفحة الرسمية لمحافظة سوهاج عقب اعتمادها من اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تم البدء في التصحيح لأوراق الإجابة داخل الكنترول، مشيرا إلى انتهاء ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية يوم الخميس المنقضي الموافق 19 مايو

وشدد وكيل الوزارة على المصححين والمراجعين بضرورة تحرى الدقة والشفافية أثناء رصد وجمع الدرجات وأن يعمل الجميع لصالح الطالب حتى يحصل كل طالب على حقه، وستقوم لجنة النظام والمراقبة بتوفير كافة سبل الراحة للعاملين بالكنترول، وفق القواعد المنظمة.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية في سوهاج 2022

وينشر موقع 'أهل مصر' رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 برقم الجلوس، ولمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية الدخول على الرابط فور ظهور النتيجة من خلال الضغط هنا

WhatsApp
Telegram