اعلان

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة قنا برقم الجلوس

 نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بمحافظة قنا
نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بمحافظة قنا

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة قنا برقم الجلوس، يبحث طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا عن نتيجة امتحانات نهاية العام، وذلك بعد ما أدى الطلاب الامتحانات وقاربت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة على الانتهاء من أعمال التصحيح.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة قنا برقم الجلوس

وهناك خطوتان للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا 2022، أولًا: التوجه إلى المدرسة، ثانيًا: عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم، أو البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا.

وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة قنا برقم الجلوس اضغط هنا

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني

وكان أنهى طلاب الصف الثالث الإعدادي بقنا امتحانات نهاية العام، يوم الخميس الموافق 19 مايو الجاري لجميع طلاب المدارس، والتي عُقدت وسط تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لحماية الطلاب من فيروس كورونا، ومازالت أعمال التصحيح مستمرة، وسيتم إعلان النتيجة بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد والتجميع في جميع المواد.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بقنا 2022

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أكدت أن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني سوف يتم من قبل المديريات بعد اعتماد النتيجة من قبل المحافظ المختص، ويتم ذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات على مستوى كل مديرية، موضحة أن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني سيكون حسب ظروف كل محافظة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (2-1) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | جوووووول أول للإسماعيلي