اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. غياب 390 طالبًا وطالبة عن الامتحانات وفصل التيار الكهربائي عن 13 قرية غدًا

نشرة أخبار المحافظات
نشرة أخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددًا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

تعليم كفر الشيخ: غياب 390 طالبًا وطالبة بالفترة الأولى و40 بالفترة الثانية

أدى 32 ألف و309 طالب وطالبه بالتعليم الفني امتحان مادة اللغة الانجليزية ب 136 لجنة، وتغيب عن أداء الامتحان 390 طالب ، كما أدى 3988 طالب وطالبه بالدبلوم الثانوي الزراعي مادة إدارة مشروعات زراعية، بالفترة الثانية وتغيب عن أداء الامتحان 40 طالب وطالبه، ولم ترصد غرف العمليات اي مخالفات، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بدءً من الأسبوع الجاري استخراج بيانات النجاح والرسوب من الإدارات التعليمية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، عن بدء استخراج بيانات النجاح والرسوب والامتحانات من الإدارات التعليمية لجميع الشهادات ' الثانوي العام والثانوي الفني عام ومهني، والإعدادي العام والمهني والشهادة الابتدائية، بدءا من الأسبوع الجاري، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ: توريد 211 ألف و53 طن و376 كيلو قمح بـ23 منفذًا

أكد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ،على انتظام عمليات التوريد واستلام الأقماح المحلية المنتجة من المزارعين والتجار من أبناء المحافظة، خلال الموسم الحالي للتوريد على مستوى المنافذ والصوامع، والمطاحن والشون والهناجر، البالغ عددها 23 منفذاً بمدن وقري المحافظة، التابعين للجهات المسوقة للقمح وهي، الشركة المصرية للصوامع، والبنك الزراعي المصري، وقطاع مطاحن كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

غداً.. فصل التيار الكهربائي عن 13 قرية ومنطقة بـ4 مراكز بالمحافظة

أعلنت غرفة العمليات بمحافظة كفر الشيخ وشركة الكهرباء فصل التيار الكهربائي، غداً الاثنين، عن 13 قرية ومنطقة بمراكز كفر الشيخ ودسوق ومطوبس والبرلس، من الساعة التاسعة للساعة الثالثة عصراً، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين