اعلان

تسمم 5 تلاميذ بعد تناولهم «البسبوسة» من بائع متجول في سوهاج

مستشفى سوهاج الجامعي
مستشفى سوهاج الجامعي

يكثف ضباط مباحث قسم طهطا شمال سوهاج، جهودهم لضبط بائع بسبوسة متجول، تسبب في تسمم 5 تلاميذ، قاموا بالشراء منه بأحد شوارع مدينة طهطا، وتم نقلهم إلى مستشفى طهطا العام.

ترجع أحداث القضية الواقعة عقب إصابة 5 تلاميذ بحالة تسمم إثر تناولهم وجبة حلوى "بسبوسة" فاسدة من أحد الباعة الجائلين بمدينة طهطا شمال محافظة سوهاج، وجرى نقلهم إلى المستشفى العام، التي أحالتهم إلى مستشفى سوهاج العام، تحت الملاحظة.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طهطا، بورود بلاغ من المستشفى العام، بوصول كلٍ من شهد . ح . ج، 11 عامًا، تلميذة، ونحمده .ح . ا، 12 عامًا، تلميذة، وإيمان . ح . ا، 16 عامًا، تلميذة، وشروق . ا . خ، 12 عامًا، تلميذة، وميادة . ر .ح، 13 عامًا، تلميذة، إلى مستشفى طهطا العام، مصابين بحالة إعياء ومغص شديد في البطن وقيء مستمر، إثر تناولهم وجبة "بسبوسة" من الشارع من أحد الباعة الجائلين.

وجدير بالذكر أنه تم توقيع الكشف الطبي على التلاميذ، وتم إحالتهم لمستشفى سوهاج العام، قسم الباطنة اطفال لتلقى العلاج اللازم، ووضعهم تحت الرعاية الطبية والحالة العامة مستقرة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة، التي كلفت بسرعة ضبط وإحضار البائع المتجول المتسبب في الواقعة.

WhatsApp
Telegram