كتير هيجيبوا الدرجات النهائية".. ارتياح بين طلاب الثانوية الأزهرية بسوهاج بعد امتحان "الفقة والتفسير"

الثانوية الازهرية
الثانوية الازهرية

أشاد طلاب الثانوية الأزهرية بسوهاج، بمستوى امتحانات اليوم، والتي كانت في مادتي "الفقه والتفسير" للقسم العلمي، وأكد كثير من الطلاب أن امتحان اليوم جاء في مستوى الطالب المتوسط.

وقال أحمد على، من طما، إن امتحانات الفقه والتفسير اليوم كانت جيدة وفي مستوى الطالب المتوسط.

وقال محمد هاشم، إن امتحانات اليوم يستطيع الكثير من الطلاب الحصول فيه على الدرجات النهائية بسهولة كبيرة، لأن كافة النقاط سهلة ومن المقرر، والوقت كان كافيا للإجابة بما يتيح للطالب التفكير والتركيز والمراجعة.

يذكر أن اليوم السبت الموافق 4 يونيو 2022م شهد انطلاق أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2021/2022م علي مستوي اللجان التابعة لمنطقة سوهاج الأزهرية حيث أدي طلاب القسم العلمي امتحان مادتي الفقه والتفسير .

وفي إطار المتابعة الدورية لأعمال الامتحانات علي مستوي اللجان تفقد الدكتور محمد حسانين عبداللاه، رئيس الإدارة المركزية لجنة فتيات البلينا، مشددًا علي الالتزام بتعليمات الإدارة المركزية للامتحانات، وتطبيق الاجراءات الاحترازية.

كما أوضح حسانين، أن تعليمات المنطقة المشددة لرؤساء اللجان توفير الهدوء داخل مقار اللجان مع التعامل بحسم في منع كافة وسائل الغش وحظر استخدام المحمول، وتطبيق الاجراءات القانونية المتبعة في حالة ثبوت أي تجاوزات، مؤكدًا أن غرفة عمليات المنطقة ترصد وتتابع أعمال الامتحانات لحظة بلحظة لمواجهة أي طارئ ولتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص لجميع الطلاب.

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات القسم الأدبي غدا الأحد بامتحان مادتي الفقه والحديث، وتنتهي أعمال الامتحانات في السابع من يوليو القادم.

يذكر أن عدد طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بمحافظة سوهاج هذا العام، (11430) طالب وطالبة، موزعين على 56 لجنة امتحانيه على مستوى 11 إدارة تعليمية أزهري بدءًا من مركز طما شمال محافظة سوهاج، حتى مركز البلينا جنوب المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً