اعلان

حبس قاتل نجله بضربة على رأسه بالمراغة بسوهاج

حبس
حبس

أمرت النيابة العامة بدائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، بإشراف المحامي العام لنيابات شمال سوهاج بحبس "ف. ي" 34 عاما، عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل نجله يوسف البالغ من العمر 5 سنوات، عقب تعديه عليه بالضرب على رأسه باستخدام عصا في محاولة منه لمنعه من الخروج واللعب في الشارع.

وشهدت قرية الغريزات التابعة لمركز شرطة المراغة شمال حادثا مأساويا، حيث لقى طفل في الخامسة من عمره مصرعه متأثرا بضربة على الرأس على يد والده، وتم نقل الجثة إلى مستشفى المراغة المركزي.

سبق وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج إخطارا من اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج يفيد بلاغ بوقوع حادث قتل بقرية الغريزات ووجود جثة.

انتقل على الفور الرائد محمد عبدالسلام رئيس مباحث مركز شرطة المراغة والفريق المعاون له وتبين مصرع يوسف، يبلغ من العمر ٥ أعوام متأثرا بإصابة على رأسه وتم نقل الجثة إلى مستشفى المراغة المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين أن سبب الإصابة في رأس الطفل من والده، وأن والدة الطفل محبوسة تقضي عقوبة بالسجن، وتم القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة للتحقيق في الحادث والتي امرت بحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيقات.

وشيع مساء أمس الجمعه أهالي قرية الغريزات التابعة لمركز المراغة شمال محافظة سوهاج، جثمان يوسف البالغ من العمر 5 سنوات، والذي لقى مصرعه على يد والده، مدمن المخدرات لتعديه عليه بالضرب بعصا وضربة في جدار المنزل وسط حالة من الحزن سادت فى القرية التى اتشحت بالسواد حزنا على الطفل البرئ الذى لقى مصرعه دون اي ذنب، على يد والدة سيئ السلوك، وندد الأهالي خلال الجنازة: "لا إله إلا الله محمد رسول، وحسبنا الله ونعم الوكيل".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر