اعلان
اعلان

العثور على جثة غريق بترعة المحمودية

الضحية
الضحية

عثرت قوات الإنقاذ النهري، بمحافظة البحيرة، اليوم، على جثة شاب غريق، بترعة المحمودية، وتبين أنه من قرية كفر إخشا، التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات، بمحافظة الغربية، وتم إبلاغ الشرطة باختفاءه.

تمكنت قوات الإنقاذ النهري، من انتشال الجثة، من ترعة المحمودية، بمركز كوم حمادة، بمحافظة البحيرة، وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، ومديرية أمن البحيرة، تمكنوا من تحديد هوية الجثة، وتبين أنها لطالب يدعى محمود مصطفى الصعيدي، ويبلغ من العمر 16 عامًا طالب بالصف الأول الثانوي بالتدريب المهني مقيم بقرية كفرإخشا التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية، وسبق الإبلاغ عن تغيبه عن منزله منذ الإثنين الماضي.

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفرالزيات يفيد بتقدم المواطن مصطفى الصعيدي مقيم بقرية كفر إخشا بدائرة المركز بتغيب واختفاء نجله محمود مصطفى 16 عامًا طالب ثانوي عن منزله وانقطاع الاتصال به.

وقامت وحدة مباحث مركز شرطة كفر الزيات، برئاسة الرائد أحمد شيحة، بعمل التحريات اللازمة، وفحص البلاغ، ونشر صورة بأوصافه، على الأقسام والمراكز الشرطية المختلفة.

وفي وقت سابق، قام عدد من نشطاء التواصل الاجتماعي فيس بوك، بنشر صورة، لأحد الشباب، مجهولة الهوية، تم العثور عليها داخل ترعة المحمودية، بمركز كوم حمادة، بمحافظة البحيرة، حيث استطاعت أسرته التعرف عليه من خلالها.

كما جرى التنسيق بين مركز شرطة كوم حمادة، ومركز شرطة كفر الزيات، ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة؛ للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة، تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض