اعلان

وفاة طالبة بالثانوية الأزهرية بكفر الشيخ قبل أدائها امتحان مادة الديناميكا

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

حالة من الحزن تعيشها قرية الزعفران التابعة لمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، وذلك لوفاة الطالبة شيماء محمد عبد الهادي الصعيدي، الطالبة بالصف الثالث الثانوى الأزهري، إثر تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة، فجر اليوم الإثنين، قبل أدائها امتحان مادة الديناميكا الذي عقد صباح اليوم.

وتخيم حالة من الحزن على أهالي قرية الزعفران حزنا على وفاة الطالبة، والتى حرص أهالى القرية على تشييع جثمانها اليوم لمثواها الأخير بمقابر أسرتها عقب صلاة ظهر اليوم الإثنين، وسط مشهد مهيب خيم فيه الحزن على أسرتها وأهالى القرية حزنا على وفاتها.

ونعى رواد موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك الطالبة من خلال التعليقات التى عبروا فيها عن حزنهم لوفاة الطالبة، كما دعا رواد موقع فيسبوك للفقيدة بالرحمة والمغفرة، وأن يسكنها الله فسيح جناته وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

وأصدرت الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، بيانا اليوم على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، جاء فيه ' بمزيد من الحزن والأسى تنعى كافة القيادات والعاملين بمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، بقيادة الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، وحسام فتوح حماد، الوكيل الثقافي للمنطقة؛ وفاة الطالبة شيماء محمد عبد الهادى الصعيدي'.

وأضاف البيان أن الفقيدة هى طالبة بالصف الثالث الثانوي الأزهري، بمعهد فتيات الحامول الثانوي بالقسم العلمي، داعين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

وتابع بيان أزهر كفر الشيخ، أنه قد تم إخطار الدكتور عبدالناصر الشهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، من قبل لجنة الامتحانات بأنه وأثناء قيام أسرة الطالبة بإيقاظها، صباح اليوم الإثنين، لأداء الامتحان لم تستيقظ، ليتم نقلها لمستشفى الحامول المركزي، وبتوقيع الكشف الطبى عليها تبين وفاتها نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، إثر أزمة قلبية مفاجئة.

وقد تم تشييع جثمان الطالبة عقب صلاة ظهر اليوم الإثنين وسط جمع كبير من أهالى القرية وأسرتها، والذين خيم عليهم الحزن أثناء تشييع جثمانها لمثواها الأخير، كما حرص كثير من رواد موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك على نعي الفقيدة والدعاء لها بالرحمة والمغفرة، والدعاء لأهلها بالصبر، كما خيمت حالة من الحزن على أصدقائها وزميلاتها الذين كان خبر وفاة الفقيدة صادمًا لهم.

وأدى اليوم طلاب الثانوية الأزهرية ثالث أيام امتحاناتهم، حيث أدى طلاب القسم العلمى بالثانوية الأزهرية، اليوم الإثنين، امتحان مادة الديناميكا، وقد بدأ طلاب الثانوية الأزهرية أداء أولى امتحاناتهم أول أمس السبت، ومن المقرر أن تستمر حتى الشهر المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم