اعلان

عاشراها معاشرة الأزواج.. حبس خطيب فتاة ووالدها بعد حملها سفاحًا بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدرت نيابة مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم الاثنين، قرارًا بحبس المتهمان بالتعدي على فتاة وحملها من والدها (أ م م. ٦٠ عامًا)، و(محمد ع م أ، ٢٣ سنة)، فكهاني، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة هتك عرض نجلة المتهم الأول، وإخلاء سبيل الشاكية (ف أ م ٢١ سنة) من سراي النيابة، والتحفظ على عينات DNA لمطابقتها مع المولود بعد أن تضع الفتاة حملها.

ووقع الكشف الطبي على المتهمين الاثنين، والد الفتاة وخطيبها المتهم بالتعدي عليها، وحفظ نتائج العينات لحين أن تضع الفتاة حملها والكشف الطبي على الفتاة وتحديد شهر الحمل، حيث جاء تقرير الطب الشرعي أنها في شهرها الخامس.

وكان قد ألقى ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة، القبض على فكهاني، بعد ورود بلاغ من خطيبته السابقة اتهمته فيه بممارسة الرذيلة معها لأكثر من مرة؛ ما أدى إلى حملها، وعند مواجهته اتهم والدها بممارسة الفجور معها قبل وأثناء علاقته بها.

وتلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة من سيدة تدعى "ف.أ.م"، 21 عامًا، ومقيمة بقرية برق العز دائرة المركز تتهم فيه خطيبها السابق ويدعى "محمد . ع. ش.ال"، 23 عامًا، فكهاني، ومقيم ببندر أجا، بمعاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من مرة برضائها أثناء الخطوبة، وعندما علم بحملها سفاحًا بالشهر الخامس قرر فسخ الخطبة.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، مؤكدًا في أقواله أن الشاكية اعترفت له بقيام والدها بمعاشرتها معاشرة الأزواج قبل وأثناء خطبتها.

وبمناقشتها أقرت أنها لا تعلم والد جنينها، حيث أن والدها قام بمواقعتها جنسيا وعاشرها معاشرة الأزواج برضائها بصفة منتظمة في منزلهما.

وعقب خطبتها استمر والدها بمواقعتها جنسيًا وقام خطيبها بمواقعتها جنسيًخطيبهاا بموافقتها منذ خطبتها من يناير 2022، وأنها لا تعلم من هو والد جنينها على وجه التحديد، وبسؤال والدها، اعترف بذات المضمون.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5389 لسنة 2022، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً