اعلان

ضبط 36 طنًا من القمح بحوزة 4 تجار قبل بيعها في السوق السوداء بسوهاج

قمح
قمح

نجح ضباط وحدة مباحث التموين بمديرية أمن سوهاج، بالتنسيق والاشتراك مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، برئاسة المحاسب محمد ابراهيم وكيل الوزارة بسوهاج، في شن حملة مكبرة على مخازن تجميع الأقماح بالمحافظة.

وقد أسفرت الحملة عن ضبط 36 طنًا من القمح، بحوزة 4 تجار، تم تخزينها داخل مخازن وشون خاصة، قبل بيعها في السوق السوداء، بدلًا من توريدها للصوامع والشون الحكومية التابعة للمحافظة.

حيث تمكنت الحملة من ضبط المدعو صبرى ج- 64 عام، مقيم روافع العيساوية دائرة مركز المنشاة، صاحب مخزن لتجميع الأقماح بذات الناحية، لإدارة منشأة دون ترخيص وحيازته وتخزين كمية من الأقماح المحلية، وتم التحفظ على 10 أطنان، و500 كيلو جرام، قمح محلي، وتحرر عن ذلك المحضـر رقم 6070 جنح مركز المنشاة لسنة2022.

كما تم ضبط المدعو حلمي ع - 37 عام، مقيم ناحية قرية الشهداء دائرة مركز العسيرات صاحب مخزن لتجميع الأقماح بذات الناحية لإدارة منشأة بدون ترخيص، وحيازته وتخزين كمية من الأقماح، وتم التحفظ على 7 أطنان قمح محلي، وتحرر عن ذلك المحضـر رقم 1593 جنح مركز العسيرات لسنة2022.

وتم ضـبط المدعو وحيد ع - 65 عام، مقيم ناحية قرية إدفا دائـرة مركز سوهاج، صاحب مخزن لتجميع الأقماح بذات الناحية، لحيازته وتخزين كمية من الأقماح وتم التحفظ على عدد 7 أطنان قمح محلي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7020 جنح مركز سوهاج لسنة2022.

و تم ضبط المدعو عادل ف -35 65 عامًا، مقيم الشيخ يوسف دائرة مركز المراغة صاحب مخزن لتجميع الاقماح بذات الناحية لحيازته وتخزين كمية من الأقماح المحلية، وتم التحفظ على عدد 12 طنًا و382 كيلو جرامًا قمح محلي، وتحرر عن ذلك المحضـر رقم 8298 جنح مركز المراغة لسنة202، وبعرض المتهمين على جهات التحقيق المختصة، قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة