اعلان

تكريم حفظة القرآن الكريم بقرية النويرة ببني سويف

خلال التكريم
خلال التكريم

نفذ مركز شباب النويرة التابع لإدارة شباب إهناسيا ببني سويف، الحفل الختامي لتكريم الفائزين في المسابقة الدينية الكبرى لحفظ القرآن الكريم، والتي تم تنفيذها ضمن أنشطة وفعاليات المركز.

وحضر الحفل كل نشأت معبد رئيس مركز ومدينة إهناسيا، وعلي حماد نائب رئيس المركز، ورئيس مجلس قروي النويرة أحمد عصمت، وعماد سعد مدير إدارة الشباب والرياضة بإهناسيا، ورئيس مجلس إدارة شباب النويرة أحمد كمال سعد، وفضيلة الشيخ محمد محمد يوسف ممثل بمديرية الأوقاف والعديد من الشخصيات العامة ورموز القرية.

الجدير بالذكر أنه تم تنفيذ المسابقة بمشاركة 150 مشاركًا من أعضاء المركز وتم تقسيم المسابقة إلى 7 مراحل بداية من حفظ القرآن كاملًا ومرحلة نصف القرآن، يليها مرحلة ربع القرآن، ثم حفظ أربع أجزاء مرورًا بحفظ الثلاث أجزاء، وأخيرًا مرحلة حفظ جزء واحد من القرآن الكريم، وذلك لتشمل المسابقة جميع الفئات وتراعي الفروق الفردية بين المشاركين.

والجدير بالذكر أن مركز شباب النويرة ينظم الحفل للعام الثاني عشر على التوالي داخل جدران مركز شباب النويرة وكل عام يتطور عن ما قبله.

وتم تسليم الفائزين هدايا عينية كالمصاحف القيمة وهدايا مادية وعينية، في احتفالية شارك فيها جموع من أهالي القرية، وأيضًا تم تكريم الشيوخ المحفظين

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: نستهدف تصنيع هواتف شركة "أبل" في مصر