اعلان

أخبار الإسكندرية اليوم.. الإعدام شنقًا للمتهم بقتل كاهن كنيسة السيدة العذراء

أخبار الإسكندرية اليوم
أخبار الإسكندرية اليوم

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم السبت، عددًا من الأحداث المهمة، وفي هذا التقرير، يرصد «أهل مصر» أخبار الإسكندرية اليوم.

الإعدام شنقًا للمتهم بقتل كاهن الإسكندرية

قضت محكمة الإسكندرية' برئاسة المستشار وحيد صبرى، منذ قليل، بالحكم بالإعدام شنقًا على المتهم 'نهرو عبد المنعم توفيق'، قاتل الكاهن أرسانيوس وديد كاهن كنيسة السيدة العذراء بمحرم بك، بعد إحالة أوراقة إلى مفتى الجمهورية لإبداء الرأي الشرعى في إعدامه.

للتفاصيل اضغط هنا

إحالة أوراق ربة منزل للمفتي.. قتلت نجلة زوجها في الإسكندرية

أحالت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عبد الله خطاب، رئيس المحكمة إحالة أوراق المتهمة ' ح.م.م' ربة منزل إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامها في اتهامها بقتل المجني عليها ' ر.أ.ح'.

للتفاصيل اضغط هنا

محامي كاهن محرم بك بالإسكندرية: الإعدام للمتهم حكم عادل وأعاد الحق للمجني عليه

قال سامح زغلول محامي البطريركية بمحافظة الإسكندرية لأسرة المجني عليه الكاهن أرسانيوس وديد، أن النقض على الحكم في خلال 60 يوم من النطق بالحكم ثم تنفيذ الحكم، وأن النيابة العامة ستقوم بالنقض وهو إجراء قانوني خلال 60 يوم نقض محامى المتهم ، ثم تنفيذ حكم الإعدام .

للتفاصيل اضغط هنا

بعد الحكم بالإعدام.. عنبر الاعدامات ينتظر قاتل كاهن الإسكندرية في برج العرب

نقلت المأمورية المكلفة من شرطة الترحيلات بمديرية أمن الإسكندرية، المسجون ' نهرو.ع' المتهم بقتل كاهن كنيسة محرم بك عقب الحكم عليه بالإعدام، وذلك تمهيدًا لنقله إلى سجن برج العرب وسط حراسة مشددة ؛ لإيداعه في عنبر الإعدامات داخل السجن.

للتفاصيل اضغط هنا

وصول قاتل كاهن الإسكندرية إلى محكمة الجنايات بعد إحالة أوراقه للمفتي

وصل منذ قليل المتهم 'نهرو.ع. ت' إلى محكمة جنايات الإسكندرية لحضور جلسة الحكم عليه بعد أن أحالت المحكمة أوراقه إلي مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه في اتهامه بقتل كاهن كنيسة السيدة العذراء بمحرم بك أثناء تواجده بمنطقة كورنيش سيدي بشر شرق المدنية.

للتفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين