اعلان

«نزيف وكسر بالضلوع».. مفاجآت في مقتل طفلة على يد زوجة أبيها ببني سويف

الطفلة فرحه
الطفلة فرحه

شهدت محافظة بنى سويف، واقعة مأساوية بمركز ومدينة الواسطى، ضحية لانعدام الرحمة والإنسانية في قلب زوجة الأب تجاه طفلة صغيرة تبلغ من العمر 5 سنوات.

تصريحات خال الطفلة

قال أحمد طارق، خال الطفلة الراحلة "فرح" فى تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" إن نجلة شقيقتى كانت تقيم مع والدها بمنزله عقب انفصال شقيقتى عن زوجها منذ 3 سنوات، مشيرا إلى أن طليق شقيقتى تزوج من أخرى.

طلاق من 3 سنوات

وأضاف أن شقيقتى "ياسمين" حصلت على حكم من المحكمة بحضانة"فرح" منذ 3 سنوات، ولكن طليقها كان يتعمد إخفائها عن الأنظار، وعدم الامتثال لحكم المحكمة بعودة الطفلة الصغيرة إلى أحضان والدتها.

نقل الطفلة إلى المستشفى

وأشار إلى أنهم تلقوا اتصالا هاتفيا من الأقارب يفيد بوجود نجلة شقيقته "فرح" بداخل مستشفى الواسطى المركزي لإجراء الكشف الطبي عليها، بعد حدوث نزيف للدم من أنفها، لافتا إلى أنهم ذهبوا إلى المستشفى، وفوجئوا بالطفلة الصغيرة في حالة من التعب والإرهاق والإعياء الشديد، مقررين بتحرير محضر بالواقعة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

أعمال العنف والتعدى على الطفلة

وأوضح أن الطفلة الصغيرة ظهر عليها بعض أعمال العنف والتعدى على بعض أجزاء جسدها الصغير، وخاصة فى منطقة الصدر وكسر في الضلوع ونزيف للدم من الأنف ونزيف في القلب، مما نتج عنها وفاتها.

التحفظ على الزوجة

وأشار إلى أن قوات الأمن بمركز شرطة الواسطى، قامت بالتحفظ على والد الطفلة وزوجته الثانية للإدلاء بأقواله في واقعة العثور على طفلته الصغيرة وبها آثار نزيف الدم أفضى إلى وفاتها، وبدأت بالتحقيق في الواقعة، وتم احتجاز زوجة والدها على ذمة التحقيقات.

دفن الطفلة

وقال إنه تم الانتهاء من تصاريح الدفن، وتم دفن الطفلة بمقابر الأسرة في تمام الساعة الواحدة ليلا، عقب قرار الطب الشرعي والنيابة العامة التى تباشر التحقيقات في الواقعة.

القبض على زوجة الأب

وتمكنت قوات الأمن بمركز شرطة الواسطى القبض على زوجة الأب وتدعى " منى " 30 سنة، وقامت بالبدء في التحقيق في الحادث، للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة.

الطفلة كانت شقية

وقالت زوجة الأب فى التحقيقات: إنها كانت تعامل الطفلة بقساوة خاصة في أوقات غياب زوجها الذى يعمل موظفًا بشركة المياه، كونها زوجة والدها، مشيرة إلى أنها كانت تقدم الإعتذار لزوجها معللة ذلك بأن الطفلة "شقية" ودائما تريد الخروج من المنزل، إلا أن هذه المرة كانت هى آخر عقاب للطفلة على يديها.

مستشفى الواسطى المركزي

وتعود تفاصيل الواقعة حينما استقبلت طوارئ مستشفى الواسطى المركزي شمال بنى سويف، الطفلة "فرح" تبلغ من العمر 5 سنوات، وبها نزيف الدم من أنفها، وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف عليها، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها.

وتشير بعض التحريات الأولية إلى وجود بعض أعمال العنف والتعدى على الطفلة الصغيرة، وتم استدعاء والد الطفلة وزوجة والدها، للإدلاء باقوالهما، والوقوف على ملابسات الواقعة وسبب الوفاة.

WhatsApp
Telegram