اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. خروج قطار عن القضبان ومصرع وإصابة 3 أشخاص في حادثين منفصلين

نشرة أخبار المحافظات
نشرة أخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددًا من الفعاليات والأحداث، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد في هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

مصرع شخص وإصابة اثنين في حادثين منفصلين

شهدت مدينتي فوه وكفر الشيخ بمحافظة كفر الشيخ حادثين منفصلين أسفرا عن مصرع شخص وإصابة إثنين أخرين، وقامت سيارات الإسعاف بنقل جثمان المتوفى والمصابين لمستشفى فوه للتأمين الصحي، ومستشفى كفر الشيخ العام، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

خروج قطار عن القضبان بمدينة فوه

شهدت مدينة فوه بمحافظة كفر الشيخ، منذ قليل، خروج قطار دسوق البصيلى عن القضبان، وذلك بمدخل مدينة فوه، ولم يسفر الحادث عن وقوع أى إصابات أو خسائر بشرية بين الركاب، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تفقد مخيم إيواء لمواجهة الأزمات والكوارث ضمن المحاكاة الحية للمشروع التعبوى 'صقر 97'

شهد ملعب نادي سخا الرياضي، إقامة معسكر' مخيم' إيواء عاجل، لمواجهة الأزمات والكوارث، ضمن المحاكاة الحية للمشروع التعبوي 'صقر 97' نظمته القوات المسلحة بمشاركة الأجهزة المتعددة بالمحافظة بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

اصطفاف 50% من معدات المحافظة للمشاركة في محاكاة حية للمشروع التعبوي 'صقر 97'

شهد المهبط المجاور لجامعة كفر الشيخ اصطفاف المعدات لمواجهة أي أزمات أو كوارث محاكاة حية للمشروع التعبوي 'صقر 97 ' والذي تنظمه أجهزة المحافظة بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، بالتعاون مع القوات المسلحة بمشاركة أجهزة الوحدات المحلية وقوات الشرطة، و القطاعات والمرافق الخدمية، لمواجهة الكوارث وإدارة الأزمات، وتم اصطفاف 50% من معدات المحافظة و15 %من مرفق الإسعاف، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً