اعلان

ضبط المتهم بسكب بنزين على زوجة شقيقه لإجبارها على تركه بالشرقية

تجديد حبس
تجديد حبس

ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، اليوم الثلاثاء، القبض على سائق، بمنتصف العقد الثالث من العمر، على خلفية اتهامه بسكب بنزين على جسد زوجة شقيقه الأكبر وإشعال النيران فيها داخل مسكن شقيقه الأكبر، إثر خلافات بينه وبين شقيقه في مركز أبو حماد بمحافظة الشرقية.

وأفادت المعلومات والتحريات بأن المتهم أشعل النيران في جسد زوجة شقيقه إثر خلافات بينه وبين شقيقه الأكبر، زوج المجني عليها، في محاولة من المتهم لأجل إجبارها وشقيقه على ترك شقته السكنية كي يتزوج فيها.

وكانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية تلقت إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى أبو حماد المركزي، بوصول ربة منزل تُدعى هناء ع ف، 30 عامًا، مُقيمة في بندر مركز شرطة أبو حماد، مصابة بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 70%، فيما جرى تحويل المصابة إلى مستشفى ههيا للحروق؛ لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم

وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق زوج المجني عليها، ويُدعى رضا، 25 عامًا، سائق، مُقيم بذات الناحية، وأن المتهم سكب كمية من البنزين على جسد المجني عليها وأشعل النيران في جسدها، لإجبارها وشقيقه على ترك مسكن الزوجية ليتزوج في المسكن، مستغلًا إعاقة زوجها، شقيقه الأكبر، ومرضه.

وجرى ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم في مركز شرطة أبو حماد، وبالعرض على جهات التحقيق قررت حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم