اعلان

كان بجوارها حبل وسكين.. غموض حول وفاة عروس القنايات بالشرقية

جثة
جثة

تداول أهالي كفر الطون التابعة لمركز القنايات بمحافظة الشرقية، خبر مصرع فتاة عشرينية شنقا في منزلها، كانت تستعد لزفافها خلال أيام قلائل، وساد الحزن بين أبناء القرية، جراء انتشار الخبر.

ونقل ذوي الفتاة جثمانها إلى مستشفى القنايات المركزي، والتي تحفظت عليه بالمشرحة، وتم اخطار النيابة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي، وذلك لبيان الصفة التشريحية وكذلك الوقوف على أسباب الوفاة.

تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد أحمد رمضان، مأمور قسم شرطة القنايات، يفيد ورود إشارة مستشفي القنايات المركزى بوصول " ألاء ا ع " 19 عاما مقيمة بكفر الطون بالقنايات، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من خلال توقيع الكشف الطبى بمعرفة مفتش الصحة، تبين وجود آثار اختناق حول الرقبة وتم إخطار الأجهزة الأمنية بمركز شرطة القنايات والنيابة العامة، للتحقيق فى الواقعة وسؤال أسرة الفتاة لكشف تفاصيل الوفاة.

فيما ردد أهالي القرية أن الفتاة العشرينية كانت تستعد لزفافها خلال أيام قلائل، لافتين إلى أن أسرة الفتاة تفاجئت بوجودها جثة هامدة بداخل منزل أسرتها، وملقى بجوارها حبل وسكين، وردد الأهالي فيما بينهم أن الفتاة أقبلت على الانتحار بشنق نفسها، فيما تم التحفظ على أسرة الفتاة وجاري التحقيق معهم في مركز شرطة القنايات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي