اعلان

بحوزته 1800 جرام حشيش| الحبس 4 أيام لعاطل للإتجار بالمواد المخدرة بسوهاج

 حبس
حبس

أمرت اليوم، النيابة العامة بمركز جرجا في سوهاج، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات وذلك لحيازته 18 طربة من مخدر الحشيش بقصد الإتجار على أن يراعى التجديد له في الموعد القانوني.

وكانت تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم المخدرات "منطقة وسط الصعيد "بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج من شن حملة لإلقاء القبض على عاطل بدائرة مركز شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج يقوم بالإتجار في المواد المخدرة قبل ترويجها بالأسواق.

ترجع بداية الواقعة عندما وردت معلومات للعميد محمد الضبع، مدير منطقة وسط الصعيد، وضباط الإدارة "فرع سوهاج" مفادها قيام المدعو محمود ف م ع - 30 عام عاطل - ويقيم دائرة قسم جرجا بالإتجار فـي المواد المخدرة.

وعقب استصدار إذن النيابة قامت مأمورية من ضباط الإدارة بالاشتراك وضباط إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن سوهاج، تحت اشراف اللواء محمد شرباش، مدير الامن واللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج، وقيادة الرائد مصطفى رأفت الشندويلي، رئيس قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن سوهاج، أسفرت عن ضبط المتهم في أثناء قيادته السيارة "أجرة بيجو"، دائرة المركز وبحوزته "18" طربة لمخدر الحشيش يزنوا حوالي "1800" جرام - هاتف محمول ومبلغ "350" جنيهًا.

وبمواجهة المتهم أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والسيارة للتنقل بها والهاتف المحمول للاتصال بعملائه وتحرر المحضر اللازم تمهيدا للعرض على النيابة العامة للتحقيق في الواقعة والتى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة