اعلان

غرق 3 أطفال في ترعة وإصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالشرقية

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

أصيب 10 أشخاص، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق بلبيس العاشر من رمضان، في محافظة الشرقية، وذلك بعد اختلال عجلة القيادة.

وتلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بوقوع حادث تصادم بطريق' بلبيس- العاشر'.

وأسفر عن إصابة 10 أشخاص، وذلك نتيجة انقلاب سيارة ميكروباص نتيجة اختلال عجلة القيادة، وتم نقل 7 مصابين إلى مستشفى بلبيس المركزى، و3 إلى مستشفى التأمين الصحي، لتلقي الإسعافات الأولية، زتم تحرير محضر بالواقعة، ورفع آثار الحادث من الطريق وتيسير الحركة المرورية.

مصرع 3 أطفال غرقا بترعة الإسماعيلية:

ولقى طفلان شقيقان ونجل خالهما مصرعهما غرقًا في أثناء الاستحمام بمياه ترعة الإسماعيلية بنطاق مركز بلبيس، وتم إنتشال الجثامين بمعرفة الإنقاذ النهرى بمديرية أمن الشرقية، وبالعرض على نيابة بلبيس العامة صرحت بالدفن.

حيث تلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من شرطة النجدة بوصول كل من ' محمد' 15 عاما وشقيقه' عبد الرحمن' 14 عاما ونجل خالهم 10 سنوات مقيمين عرب العيايدة مركز الخانكة محافظة القليوبية متوفين.

وبتوقيع الكشف الطبي عليهم بمعرفة مفتش الصحة تبين حدوث الوفاة نتيجة اسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

وتبين من التحريات قيام الأطفال الثلاثة بالاستحمام بمياه ترعة الإسماعيلية، ولعدم إجادتهم السباحة غرقوا، وجرفهم تيار المياه بالترعة لنطاق مركز بلبيس.

وتم انتشال الجثامين بمعرفة رجال الإنقاذ النهرى ونقلهم إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزى، وعقب تقنين الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة