اعلان

رابع الابتدائية الأزهرية بكفر الشيخ: أحفظ 22 جزءا من القرآن.. وقدوتى الدكتور مجدى يعقوب (فيديو وصور)

الطالب محمد أسامة أبو خنجر
الطالب محمد أسامة أبو خنجر

شهد منزل الطالب الحاصل على المركز الرابع بـ الشهادة الإبتدائية الأزهرية ب كفر الشيخ، فرحة كبيرة وذلك بعد إعلان النتيجة، والتقت كاميرا 'أهل مصر' بالطالب محمد أسامة أبو خنجر، ابن قرية محلة دياى التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ للحديث معه عن فرحته بعد حصوله على المركز الرابع على مستوى المحافظة.

يقول محمد فى حواره الخاص لـ'أهل مصر' أنه حصل على مجموع ٥٤٥ من ٥٥٠ بنسبة ٩٩،١%، مشيرا إلى أنه علم بحصوله على ذلك المركز من عمه الذي أبلغه بالأمر، وأنه كان يتوقع أن يكون من الأوائل هذا العام، وأن إحساسه عندما علم بالأمر كان لا يوصف، مؤكدا أنه شعر هو وأسرته بفرحة كبيرة للغاية.

وتابع: قدوتى الدكتور مجدى يعقوب، وأتمنى أن أصبح مثله عندما أكبر، وأحلم أن ألتحق بكلية الطب، ويضيف: أحفظ ٢٢ جزءا من القرآن الكريم، وبدأت أحفظ القرآن عندما كان عمرى ٤ سنوات، وأخطط أن أختم القرآن الكريم أكثر من مرة مستقبلا.

وأردف: تعلم وحفظ القرآن الكريم يهدى الإنسان للصراط المستقيم، ويجعله عالما بأمور دينه، ويكمل: أمتلك موهبة الخط والرسم وأمى من اكتشفت تلك الموهبة بى، وأنوى أن أطور من تلك الموهبة أكثر مستقبلا.

ويقول: والداى هما أكثر من دعمنى، وكنت أنظم وقتي لأوفق بين المدرسة والدروس والمذاكرة، وسر تفوقى هو ثقتى بالله، وحفاظى على الصلاة والصوم، وأتوجه بالشكر لأسرتى وأساتذتى وكل من دعمنى.

وتقول وسام أبو خنجر، شقيقة محمد، لـ'أهل مصر' أنها شعرت بفرحة كبيرة عندما علمت بحصول شقيقها على المركز الرابع بالشهادة الإبتدائية الأزهرية لذى حصل عليه شقيقها، وكنت أتوقعه له أن يكون من الأوائل لأنه مجتهد، وكنا نوفر له الجو المناسب ليستطيع المذاكرة، ونحن فخورين به كثيرا وأتمنى له أن يظل متفوقا خلال السنوات القادمة.

WhatsApp
Telegram