اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. تحديد وتنظيم ساحات انتظار السيارات

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم.

رئيس مدينة الأقصر يتابع أعمال صيانة وإنارة حديقة الكومنولث

تفقد اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، أعمال صيانة ورفع كفاءة الإنارة بحديقة الكومنولث بمدينة الأقصر، وشملت الأعمال تركيب عدد (١٢) كشاف أرضى لإضافة لمسة جمالية للموقع، كما تم تركيب عدد (٨) كشافات ليد ١٥٠ وات بالجانب الخلفي من الحديقة، إلى جانب أعمال نظافة وصيانة المسطحات الخضراء بالحديقة، كما تم تفقد البازارات السياحية بسوق سافوي، حيث تم مراجعة الإنارة العامة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحديد وتنظيم انتظار السيارات بشوارع وساحات الأقصر

قامت لجنة مشكلة برئاسة الدكتورة هدى المغربي سكرتير عام مساعد محافظة الأقصر، وعضوية كل من اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، والمقدم شريف حلمي رئيس عمليات مرور الأقصر، والمهندسة نورا عثمان مدير إدارة الإستثمار ورئيس وحدة تكافؤ الفرص، ومحمد أحمد مدير إدارة المواقف بالمحافظة وأيمن حسين رئيس حي وسط وحسن عبده رئيس حي جنوب، بالمرور ميدانيا على أرض الواقع لتحديد وتنظيم ساحات إنتظار المركبات بالشوارع والأماكن التي سيتم العمل بها والتى تخضع لولاية المحافظة، تنفيذاً للقانون ١٥٠ لسنة ٢٠٢٣، وقامت اللجنة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بروتوكول تعاون بين مركز الحرف التراثية بجامعة الأقصر ومؤسسة المنارة والضحى

وقع الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، بصفته رئيسًا لمجلس إدارة مركز الحرف التراثية بالجامعة، بروتوكول تعاون مشترك مع مؤسسة المنارة والضحي التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، فى مجالات التطوير والتدريب على الصناعات والحرف اليدوية، بحضور الدكتورة رضا عطاالله مدير المركز، وأوضح الدكتور محمد محجوب أن البروتوكول يهدف إلى تقديم مجموعة من البرامج التدريبية في مجالات... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يصدر قرارًا بالعفو عن 600 من المحكوم عليهم في جرائم مختلفة