اعلان
اعلان

أسرة طالب الأزهر المتوفي قبل دخوله الامتحان تطالب بحقه

الطالب مع شقيقة
الطالب مع شقيقة

طالب علي محمد، والد الطالب إبراهيم، الذي لقي مصرعه بعد أن صدمته سيارة مسرعة، قبيل دخوله الامتحان بكلية الزراعة جامعة الأزهر، أن نجله توفي بسبب سرعة سيارة متهورة أودت بحياته.

وأضاف والد الطالب لـ'أهل مصر'، أن الإصابات التي لحقت بنجله كانت: تهشما في الرأس والصدر، وكسر في الذراعين والقدمين، ورغم ذلك فر السائق هاربا، دون محاولة لإنقاذ ضحيته بنقله إلى المستشفى، مطالبا بسرعة ضبط الجاني، واسترداد حقه ابنه المتوفى.

من جهتها قالت والدة طالب الأزهر، إن ابنها كان قريب منها جدا، ويقبل رأسها ويديها، طالبا منها الدعاء له، وكانت دائما تدعو له يوفقه الله في حياته قائلة اللي صدمه بالسيارة يمكن لو كان اخدوا للمستشفى يمكن كان لسه عايش احنا تعبنا كثير في تربية أولادنا علشان نشوفهم حاجة كبير تنفعنا وتنفع المجتمع.

كانت جامعة الأزهر تقدمت برئاسة الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر والدكتور جمال عبد ربه عميد كلية الزراعة بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، والدكتور ناصر البكري وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وسعيد محمد على عبد الرحيم أمين عام الجامعة بواجب العزاء لأسرة 'شهيد العلم' الطالب إبراهيم على محمد محمود الطالب المقيد بالفرقة الأولى بكلية الزراعة بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، الذى توفى اليوم فى حادث سير في الطريق العام خلال توجهه لأداء الامتحان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً