اعلان

إحدى أولياء الأمور من أمام لجنة ثانوية عامة بكفر الشيخ: "كنت المسؤولة عن بنتي 18 سنة" (فيديو وصور)

والدة طالبة ثانوية عامة بكفر الشيخ
والدة طالبة ثانوية عامة بكفر الشيخ

شهد محيط لجان الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ، تواجد عدد من أولياء الأمور الذين حرصوا على الذهاب مع أبنائهم صباح اليوم لمدارسهم، وفضل عدد منهم البقاء أمام المدرسة لحين انتهاء ابنه من أداء الامتحان.

والتقت كاميرا 'أهل مصر'، بإحدى أولياء الأمور التى فضلت أن تأتى مع ابنتها طالبة الثانوية العامة صباح اليوم أثناء توجهها للمدرسة لأداء امتحان مادة الدين والتربية الوطنية، إذ فضلت الانتظار أمام لجنة الامتحان لحين انتهاء ابنتها من أداء الامتحان.

وقالت دعاء السيد، والدة طالبة ثانوية عامة بمحافظة كفر الشيخ في حوار خاص لـ'أهل مصر'، أنها حرصت على القدوم مع ابنتها صباح اليوم أثناء توجهها للامتحان لطمأنتها رغم رفض ابنتها فى البداية، إلا أنها حرصت على ذلك لتقلل من توتر ابنتها، إذ أكدت أنها كانت تحاول طوال الطريق وأثناء قدومهم إلى المدرسة أن تقلل من رهبتها من الامتحان وتهدىء من قلقها.

وأضافت: أشجع ابنتى دائما وأحاول طوال الوقت ألا أسبب لها أى ضغوط نفسية، فأنا أشجعها على المذاكرة، وابنتى متفوقة وهى حريصة طوال الوقت أن تتفوق لتدخل السرور على قلبى وتعوض تعبي، وتكمل: أنا من أتحمل مسئولية ابنتى طوال ١٨ عاما، وأنا أساعد ابنتى على تنظيم وقتها، وأشجعها طوال الوقت، وهى تحلم بأن تلتحق بكلية الألسن، وهى طالبة بالشعبة الأدبية حاليا.

وأردفت: أدعو دائما لها وأقرأ القرآن ليوفقها الله، وأنا أنتظر أمام لجنة الامتحان لحين خروج ابنتى، وهناك عدد من أولياء الأمور حرصوا هم الأخرين على القدوم والانتظار أمام لجنة الامتحان لحين انتهاء أبنائهم من أداء الامتحان، ويحرص أولياء الأمور على ترديد الأدعية وقراءة القرآن الكريم طوال فترة تواجدهم أمام المدرسة أثناء انتظار خروج أبنائهم بعد انتهائهم من أداء الامتحان.

https://fb.watch/dL_Erh8HcI/

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً