اعلان

أخبار قنا اليوم.. انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية وإحالة أوراق ربة منزل وعشيقها للمفتي

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة، التي ترصدها «أهل مصر»، في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2022 بقنا

انطلق، في تمام الساعة التاسعة اليوم الإثنين، مارثون امتحانات الثانوية العامة بمحافظة قنا، للعام الدراسي 2021/2022 بالمواد غير المضافة للمجموع، ورقيًا بنظام البابل شيت وسط إجراءات أمنية مشددة، حيث ادى الطلاب في أول أيام امتحانات الثانوية العامة الامتحان في «مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية».

محافظ قنا يتفقد عددًا من لجان الثانوية العامة

أجرى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، جولة تفقدية لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة بعدد من اللجان بمدينة قنا، للاطمئنان على انتظام سير الامتحانات وإتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ للطلاب والوقوف على مدى الانضباط والنظام والحالة العامة وتأمين اللجان داخل المدارس ومدى جاهزيتها، رافقه الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم وعدد من القيادات التنفيذية والتعليمية.

ارتياح بين طلاب الثانوية العامة عقب امتحاني الدين والتربية الوطنية بقنا

سيطرت حالة من الفرح والارتياح بين طلاب الثانوية العامة، بمحافظة قنا، اليوم الإثنين، عقب خروجهم من أبواب اللجان بعد تأدية امتحاني "التربية الدينية والتربية الوطنية"، في أول أيام امتحانات الثانوية العامة، وسط إجراءات أمنية مشددة أمام اللجان.

إصابة طالبة بحالة إغماء بعد تأدية امتحان الثانوية العامة اليوم بقنا

أصيبت طالبة بحالة إغماء، اليوم الإثنين، وذلك بعد تأدية امتحان الثانوية العامة بإحدى لجان مدرسة نقادة الثانوية بنات، جنوب محافظة قنا، وجرى نقلها إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم.

أول أيام امتحانات الثانوية.. ضبط طالب متلبسًا أثناء الغش في مادة الدين بقنا

تمكن المشرفين على لجنة امتحانات الثانوية العامة بمدرسة الشهيد محمد علي، في قرية كوم يعقوب بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، اليوم الإثنين، من ضبط طالب أثناء الغش متلبسًا في مادة التربية الدينية، من هاتف محمول، حيث تحرر محضر غش للطالب، واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

تحرير 23 محضر امتناع عن توريد محصول القمح بقنا

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن الحملات الرقابية التي نفذتها مديرية التموين والتجارة الداخلية أسفرت عن تحرير 23 محضر امتناع عن توريد كميات من محصول القمح بإجمالي كمية 145 أردبًا بمراكز أبوتشت وفرشوط ونجع حمادي، وذلك لعدم قيام هؤلاء المزارعين بتسليم كميات القمح المقررة عن المساحة المزروعة بالمخالفة للقانون، ويتم حساب قيمة الأقماح غير المسلمة بضعف القيمة المقررة للتوريد لتكون قيمة أردب القمح غير المسلم بمبلغ 1770 جنيهًا للأردب.

قتلت أطفالها الثلاثة.. إحالة أوراق ربة منزل وعشيقها للمفتي بقنا

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، اليوم الإثنين، بإحالة أوراق ربة منزل وعشيقها لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي، في إعدامهما بقرية كوم البيجا بمركز فرشوط، شمال محافظة قنا.

رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد حفل تكريم «أبو الفضل» لحصوله على جائزة الدولة التقديرية

شهد الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، حفل التكريم الذي نظمته كلية الآداب للدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة السابق؛ لحصوله على جائزة الدولة التقديرية في الآداب هذا العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030